• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دبي تشهد ختام الجولة الثالثة اليوم

فيدرر يسقط في الدوري العالمي الاستعراضي للتنس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

واصل السويسري روجيه فيدرر مسلسل سقوطه في منافسات «الدوري العالمي الاستعراضي للتنس»، بعدما خسر أمام الكرواتي كارلوفيتش المصنف 14 عالمياً سابقاً، بمجموعة دون رد بواقع «6-4»، وذلك في منافسات المحطة الرابعة للدوري التي تستضيفها دبي وتختتم فعالياتها مساء اليوم في نادي الطيران للتنس في القرهود.

وجاء تعثر فيدرر في المواجهة ليتكبد فريقه «رويال الإمارات» الخسارة بالمجموع العام أمام «الفلبين مافريكس» بمجموع نقاط 26-24، ليبقى رويال الإمارات في المركز الثالث ويتقدم مافريكس إلى المرتبة الرابعة على لائحة الجولة التي تختتم الأسبوع المقبل بإقامة المحطة الخامسة والأخيرة في سنغافورة.

وحاول فيدرر أن يحقق الفوز في مواجهة زوجي الرجال لكنه سقط أيضا رفقة زميله مارين سيليتش أمام روجير فاسيلن وتريت هوي بنتيجة 6-4.

وتعرض اللاعب الأسطورة في منافسات الجولة إلى 4 خسارات حتى الآن، لكنه يبدو متفائلًا بقدرته على التعويض، وقال: «استمتع بالمشاركة ولقاء الجماهير بعيداً عن ضغوطات المنافسات الرسمية، التي تتطلب التقيد بطريقة لعب معينة والالتزام، فيما يمكننا هنا منح الجماهير المزيد من المتعة خصوصاً مع نظام تسجيل النقاط المختلف، وطريقة المباريات التي تمزج بين المتعة والندية».

وتابع: «التواجد في دبي أمر رائع للغاية دائما، أعود هنا للحصول على الراحة والتركيز والاستعداد للموسم المقبل الذي يتضمن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والتي لن تشكل نقطة النهاية في مسيرتي، حيث سأواصل مشواري بعدها أيضا أشعر أن لدي القدرة للاستمرار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا