• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

تستقبل فيه المراجعين اعتبارا من 6 يناير

"التربية" تنتقل لمقرها الجديد في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

دبي (الاتحاد)

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء استقبال المراجعين وجمهور المتعاملين معها في أبوظبي، اعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 6 من يناير الجاري، وذلك بمقرها الجديد الكائن في شارع المرور، خلف فندق مجمع “دوست ثاني“، برج المكاتب الطابق السادس عشر.

وأكدت الوزارة بهذه المناسبة، على التزامها بتقديم خدماتها التربوية والتعليمية لجمهورها من أفراد ومؤسسات، وفق أرقى المعايير والممارسات تحقيقاً لرضاهم.

يضم المقر الجديد مركزاً مطوراً لخدمة المتعاملين، تم تجهيزه على أحدث مستوى. وهو يضم نخبة من الموظفين المتميزين المتخصصين والمؤهلين بمستوى راق لخدمة المتعاملين، وذلك حرصاً من الوزارة على تبسيط إجراءات إنهاء المعاملات، بسرعة ودقة، بعيداً عن أي من أشكال الروتين.

وقال مروان أحمد الصوالح الوكيل المساعد للخدمات المساندة بهذه المناسبة إن الوزارة تولي المتعاملين معها وشركاءها الاستراتيجيين جل اهتمامها، إيماناً منها بأهيمة تضافر جميع الجهود من أجل تحقيق أهداف التطوير، وأنها من هذا المنطلق، يسّرت كل أشكال التواصل والاتصال في مقرها الجديد، من أجل تفعيل دور شركائها في العملية التعليمية، فضلاً عن تقديم خدماتها التربوية والتعليمية بجودة عالية، وبأرقى المعايير والمممارسات.

ونوه بأن وزارة التربية تزخر بمجموعة من العناصر البشرية المميزة، التي تدرك طبيعة عمل الوزارة ودورها المجتمعي الكبير. لذا فهي تعمل بمسؤولية وجهد مخلص لتظل الوزارة دائماً ضمن طليعة المؤسسات الاتحادية الرائدة، ولاسيما وهي تتطلع إلى تحقيق التنافسية العالمية في التعليم، وفي كل ما تقدمه من خدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا