• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

غباش يترأس اجتماع «أمناء هيئة تنمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

دبي (وام)

ترأس معالي عبدالله بن محمد سعيد غباش وزير دولة رئيس مجلس أمناء هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية»، اجتماع مجلس أمناء الهيئة السادس لعام 2015 الذي عقد امس بمقر الهيئة بدبي.

واستعرض الاجتماع - الذي حضره محمد مطر المري مدير عام هيئة «تنمية» وأعضاء مجلس الأمناء - تقريراً ملخصاً عن تنفيذ توصيات اجتماعات المجلس التي عقدت العام الجاري.

وتطرق المجتمعون إلى المبادرات والمشاريع الناتجة عن جلسة العصف الذهني التي عقدت في شهر نوفمبر الماضي وشارك فيها أعضاء من المجلس وبعض الشخصيات المبدعة والمبتكرة في جميع المجالات إلى جانب موظفي الهيئة ونتجت عنها أفكار ومقترحات إبداعية تمت دراستها وتضمينها ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية المستقبلية.

وتم عرض تقرير تضمن مناقشة مدى تنفيذ الأهداف الاستراتيجية والمالية حتى النصف الثاني من 2015 إلى جانب عرض الميزانية الخاصة بالربع الثالث من السنة والتركيز على توجهات الهيئة في 2016. وركز المشاركون في الاجتماع على الدور الذي تقوم به الشركات التي يتم التعاقد معها بغرض تدريب المواطنين وتزويدهم بالخبرات التي تؤهلهم للاتجاه إلى سوق العمل لاحقا بما يتوافق مع متطلبات وتوجهات الحكومة الاتحادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض