• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

خالد المطوع يتوج بلقب فئة الناشئين

الصايغ يحرز جولة مارس لـ «جولف الميدالية الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أحرز فيصل الصايغ لقب جولة شهر مارس لبطولة «الميدالية الشهرية الوطنية» التي نظمها اتحاد الجولف في ملاعب نادي جبل علي للجولف في دبي، مسجلاً 44 ضربة، وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 36 لاعباً من مختلف أندية الدولة، ضمن فئتين الكبار «القسم إيه»، و«القسم بي»، إلى جانب فئة الناشئين، ولكلا الجنسين.

وشهدت الجولة فوز خالد المطوع بلقب فئة الناشئين، برصيد 43 ضربة، فيما ذهب لقب الفئة الأولى للكبار «القسم أ» المقامة ضمن تصنيف «0-14» هانديكاب للاعب محمد درويش برصيد 32 ضربة، ليظفر بدر عبدالله أهلي بلقب الفئة الثانية «القسم ب» المقام ضمن تصنيف «14-24» هانديكاب.

وتعد جولة نادي جبل علي ثالث جولات موسم «2015-2016»، التي ينظمها اتحاد الجولف للعام الثاني على التوالي، وتقام على ملاعب أندية الدولة، ضمن أهدافه الاستراتيجية على صعيد الترويج للعبة، واكتشاف المزيد من المواهب الواعدة من خلال منافسات تجمعهم جنباً إلى جنب مع لاعبي المنتخب الوطني.

أما عن التفاصيل، فقد نجح فيصل الصايغ في احتكار الترتيب العام لمسابقات الجولة، بعد أن تمكن من إنهاء مسلك مضمار جبل علي المكون من 9 حفر، وبمعدل 36 ضربة، برصيد الضربات الـ 44 التي أهدته المركز الأول بفارق ضربة عن جمال بن مغروب الذي اكتفى بالمركز الثاني، فيما عاد المركز الثالث لراشد السويدي برصيد 38 ضربة.

وعلى الرغم من فوز محمد درويش في صدارة «القسم أ» برصيد 32 ضربة، وتحقيق بدر عبدالله أهلي صدارة «القسم ب» برصيد 38 ضربة، إلا أن الصايغ كان الأبرز في الجولة بجمعه إجمالي رصيد بلغ 44 ضربة أهلته لحصد الفوز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا