• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة الثانية لكأس نائب رئيس الدولة تنطلق 14 أبريل

فتح باب الترشح لانتخابات الطائرة 30 مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد أسامة قرقاش رئيس لجنة انتخابات اتحاد الكرة الطائرة فتح باب الترشح لسباقي الرئاسة والعضوية يوم 30 مارس، فيما سيتم إغلاق باب الترشيح في الثامنة مساء 13 أبريل المقبل، مشيرا إلى أن الأندية بدأت تسلم استمارات الترشح، تمهيداً لإرسال أسماء مرشحيها لاتحاد اللعبة خلال أيام.

وكانت لجنة الانتخابات قد عقدت اجتماعها الأول مساء أمس الأول بمقر اتحاد الطائرة برئاسة أسامة قرقاش، واطلعت خلاله على آلية انتخابات الاتحادات المختلفة دورة 2016_ 2020 على ضوء التعميم المرسل من قبل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة للاتحادات المختلفة.

جدير بالذكر أن ضربة بداية انتخابات الاتحادات ستكون باتحاد الطائرة في الخامس عشر من يونيو المقبل، وكانت أمينة ثاني عضو مجلس إدارة الاتحاد الحالي رئيسة اللجنة النسائية قد أكدت خوضها سباق انتخابات المعقد النسائي.

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات في اجتماعها الذي عقدته مساء أمس الأول برئاسة حيي حسن البدواوي إقامة تجمع النسخة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أيام الخميس والجمعة والسبت 14 و15 و16 أبريل المقبل بصالة بطل الدوري للموسم الحالي، حيث تشارك في البطولة أندية العين وبني ياس والجزيرة والشباب بنظام الدوري من دور واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا