• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

تجمع الأهلي والشباب أول أبريل

ستاد آل مكتوم يستضيف مباراة نهائي كأس الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

قررت لجنة دوري المحترفين إقامة نهائي كأس الخليج العربي، الذي سيجمع فريقي الأهلي والشباب في الأول من أبريل المقبل على ستاد آل مكتوم بنادي النصر.

وفي هذا الصدد، عقدت اللجنة اجتماعاً تنسيقياً مع نادي النصر، ترأسه وليد الحوسني، المدير التنفيذي بالإنابة، وحضره فريق العمل من مختلف الإدارات المعنية باللجنة وبنادي النصر، وذلك صباح أمس بنادي النصر.

وتقدم الحوسني بالشكر لنادي النصر على قبول استضافة نهائي كأس الخليج العربي للمرة الثانية على التوالي، بعد النسخة الثامنة التي فاز بها فريق الوحدة على حساب الشباب، مثنياً على مجهودات نادي النصر وحرصهم على إنجاح الحدث.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور التنظيمية للحدث، وسيتم عقد اجتماعات تنسيقية في الفترة القادمة مع الأطراف المعنية، والتي من شأنها إخراج نهائي كأس الخليج العربي بالصورة المثالية التي تطمح لها اللجنة.

وتأمل لجنة المحترفين أن يتم التجهيز لمباراة نهائي كأس الخليج العربي بالشكل الأمثل، من أجل تحقيق النجاح المنشود في تنظيم إحدى بطولات الموسم، وخاصة أن هناك اهتمام كبير من الفريقين المتباريين الأهلي والشباب بحصد اللقب.

ورحبت إدارة نادي النصر باستضافة المباراة النهائية للبطولة، وأكدت توفير كل ما يلزم لتحقيق النجاح في استضافة المباراة النهائية، وإخراجها في أفضل صورة تنظيمية وفق متطلبات لجنة المحترفين، والتأكيد على الترحيب بجماهير الناديين باستاد آل مكتوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا