• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تسجيل 7100 رياضي للمشاركة في النسخة الـ12 بنيويورك

«الحبتور» ترعى ماراثون زايد بمليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة الحبتور عن توقيع عقد رعاية لماراثون زايد الخيري العالمي في مدينة نيويورك بنسخته الثانية عشرة بمبلغ قيمته مليون درهم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بالمقر الرئيسي للمجموعة في دبي، بحضور الفريق «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة للماراثون والعقيد محمد علي عامر المنسق العام للسباق، ومحمد الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، كما التقى رجل الأعمال خلف الحبتور الفريق «م» محمد هلال الكعبي في جلسة قبيل انطلاق المؤتمر. ومن المقرر إقامة الماراثون في حديقة سنترال بارك بنيويورك 14 مايو المقبل بهدف دعم مرضى الكلى بالولايات المتحدة الأميركية، وبذلك تكون مجموعة الحبتور الراعي الرئيسي للحدث في نسخته الحالية.

وعبر الكعبي عن فخره واعتزازه بالوجود في مقر مجموعة الحبتور من أجل توقيع عقد الرعاية، معتبراً أنها رسالة من الإمارات للعالم بأن الدولة لديها الكثير من الأيادي البيضاء التي تمتد بمساعدتها إلى مختلف قارات العالم. وأشاد الكعبي باللفتة الكريمة من خلف الحبتور، في رعاية الماراثون بمبلغ مليون درهم، موجهاً الشكر له على هذه المبادرة.

وتحدث الكعبي عن بداية السباق في 2005، مؤكداً أن الفكرة جاءت من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومنذ ذلك الوقت تتم إقامة الماراثون، موجهاً الشكر للشعب الأميركي على ما يقدمه من تبرعات، وكذلك تفهمه للعمل الخيري.

وأوضح الكعبي أن قيمة التبرعات وصلت في النسخة الماضية إلى 110 ملايين دولار، وهو مردود كبير نأمل في زيادته خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن الماراثون الذي يقام في العاصمة أبوظبي والولايات المتحدة الأميركية ومصر يذهب ريعه بالكامل للجهات المختصة، أما جميع مصاريف اللجنة المنظمة فيتكفل بها بالكامل ديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي.

وأكد أن الماراثون يعتبر عرساً إماراتياً في نيويورك، خاصة أن جميع مرضى الكلى يستفيدون منه، كما يأتي إليه من حققوا الاستفادة ليعرضوا قصصهم، لافتاً إلى أن التبرعات تأتي أيضاً من أميركا اللاتينية ودول أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا