• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور محمد عبده وأعضاء لجنة التحكيم

اليمني أسامة محبوب.. «فنان العرب» في نسخته الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

تامر عبدالحميد (دبي)

وسط أجواء احتفالية وبحضور فنان العرب محمد عبده، ، توج المشترك أسامة محبوب من اليمن بلقب فنان العرب في الموسم الأول من برنامج «محمد عبده وفنان العرب» على شاشة قناة دبي الأولى وقناة سما دبي، وذلك بعد منافسة قوية بين المشتركين الستة المتأهلين إلى الحلقة الختامية من البرنامج الجديد.

الحلقة التي بثت مساء أمس الأول على الهواء مباشرة، شهدت العديد من المفاجآت والأغاني الجماعية التي قدمها أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من النجم الكويتي عبدالله الرويشد والنجمة السورية أصالة نصري إلى جانب الفنان والملحن عصام كمال الذي أشرف على تدريب المشتركين في البرنامج .

وبعد وصول فنان العرب وأعضاء لجنة التحكيم إلى السجادة الحمراء، أعلن أحمد عبدالله ورؤى الصبان بداية الحلقة الختامية واستمرار فتح باب التصويت إلى الجمهور حتى نهاية الحلقة، وذلك قبل أن يتم بث تقرير كامل عن المشتركين والمراحل التي مروا بها وصولاً إلى الحلقة الختامية.

وبعد استراحة قصيرة أطلت أصالة في أغنية «عقوبة» قبل أن يقدم المشترك صلاح محسن من المغرب أغنية «الهوى الغايب»، ثم قدم المشترك محمد الخامس من الجزائر أغنية «يا غايبة»، في حين قدمت المشتركة مروة قريعة من تونس أغنية «البرواز». ثم قدم المشترك أسامة محبوب من اليمن موال «أشبيهة البدر» وأغنية «يا صبيا».

ومع انتهاء المشتركين من أداء أغاني فنان العرب، فاجأ محمد عبده الجمهور بتقديمه لأغنية «ما عاد بدري» لينضم إليه المشتركون الستة قبل ختام الأغنية ويغنوا مع لجنة التحكيم المقطع الأخير من هذه الأغنية، قبل أن يعلن أحمد ورؤى اقتراب اللحظة الحاسمة ومعرفة الفائز بلقب «فنان العرب»، حيث بدأ العد العكسي لمعرفة النسب المئوية لكل مشترك بعد احتساب نتائج تصويت الجمهور ودرجات لجنة التحكيم، حيث نال المشترك المصري أحمد وجدي (9.2%)، والتونسية مروة قريعة (10.5%)، واللبناني دانيال عياش نسبة (11.7%) وبقي في المنافسة الختامية كل من المغربي صلاح محسن، واليمني أسامة محبوب والجزائري محمد الخامس، ومع الإعلان عن نيل اليمني أعلى نسبة تصويت، قام محمد عبده بتسليمه درع البرنامج والفوز باللقب والشيك بمبلغ نصف مليون درهم إلى جانب فوزه بسيارة «ماكسيما 2016» الجديدة وسط فرحة الجمهور، في الوقت الذي أعلن فنان العرب عن تقديم جائزة خاصة للمشترك المغربي صلاح محسن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا