• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن مبادرة «الاتحاد للطيران»

مهرجان المأكولات والأزياء يدعم «عونك يا يمن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

شهدت عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي مهرجان المأكولات والأزياء الذي دعت إليه شركة الاتحاد للطيران من ضمن مبادراتها المجتمعية والإنسانية. والحدث الذي أقيم عند المدرج الروماني لمنتجع ونادي أبوظبي للفرسان بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عاد ريعه لصالح الحملة الوطنية «عونك يا يمن».

لغة الإشارة

وسط أجواء ترفيهية متنوعة شملت وصلات فنية وعروض أزياء تراثية ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، عبّر الجمهور عن سعادته بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تقدم صورة حيوية من داخل العاصمة. وافتتح المهرجان بالسلام الوطني وتحية العلم قدمها 14 طفلاً وطفلة من قسم الإعاقة السمعية بمركز أبوظبي لرعاية الاحتياجات الخاصة في مؤسسة زايد للرعاية الإنسانية. وتبعه قَسم الولاء الوطني وتجديد الولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، من خلال لوحة فنية ناطقة بالإبداع البصري، قام بأدائها الأطفال الصم بحركة الإشارة المعبرة أكثر من أي لغة أخرى.

قضايا إنسانية

وتحدث لـ«الاتحاد» خالد غيث المحيربي نائب أول رئيس إدارة العلاقات الحكومية وسياسات الطيران في «الاتحاد للطيران» عن أهمية مهرجان المأكولات والأزياء التي يؤكد حرص الشركة على التواصل مع الجمهور. وقال: إن الفكرة جاءت استكمالاً لفعاليات بطولة كرة القدم التي استضافت يوم الجمعة على المدرج نفسه 28 فريقاً رياضياً. وأضيفت إليها يوم السبت الفعاليات الاجتماعية المتنوعة مما أثرى مشهد الحراك الترفيهي في نادي أبوظبي للفرسان. وأورد خالد غيث المحيربي، أن الهدف من تنظيم الأنشطة الفنية التي تحمل طابعاً إنسانياً تكمن في إيمان «الاتحاد للطيران» بدورها الوطني وضرورة المساهمة في الخدمات الاجتماعية، وذلك على غرار مهرجان «لوِّن حياتهم» الذي نظمته الشركة قبل 6 أشهر على كورنيش أبوظبي وعاد ريعه لمساعدة المحتاجين في دولة كينيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا