• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بمشاركة 63 لاعباً من «فرسان الإرادة» يمثلون 16 دولة

سيطرة أوروبية على طواف الدراجات اليدوية في جولة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

العين (الاتحاد)

برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، اختتمت منافسات الجولة الأولى من سباق الطواف الأوروبي للدراجات اليدوية 2016 تحت إشراف الاتحادين الدولي والأوروبي للدراجات اليدوية، وبتنظيم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة، ممثلة في نادي العين للمعاقين التابع لها، وبمشاركة 63 لاعباً ولاعبة من 16 دولة من مختلف دول العالم.

وتوج عبد الله إسماعيل الكمالي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمؤسّسة يرافقه ممثلو الاتحاد الأوروبي للدراجات اليدوية والجهات والشركات الراعية الفائزين في مختلف الفئات المصنفة لمنافسات السباق.

وأسفرت النتائج النهائية للسباق في الرجال عن تقاسم الدول الأوربية للمراكز الأولى في كل تصنيف، حيث تمكن بطلا سويسرا آلين تور وبنجامين فريتش من احتلال المركزين الأول والثاني على الترتيب في التوقيت والمسافة في فئة MH1 للرجال، بينما احتل البطل الدانماركي جيسبر أوفر جارد المركز الثالث.

وفي فئة MH2 للرجال فاز النمساوي وولفاجنج شاتور بالمركز الأول، وحل ثانياً الدانماركي آلان هورن.

في الفئة MH3 للرجال تمكن البطل الفرنسي رياض تارسيم ومواطنه ديفيد فرانك من احتلال المركزين الأول والثاني على الترتيب في المسافة، بينما احتل البطل السويسري هانز فري المركز الثالث في المسافة، لكنه جاء في المركز الأول في التوقيت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا