• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م

إبراهيموفيتش يسجل ثنائية

سان جيرمان يسحق ليون بخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

باريس (أ ف ب)

واصل باريس سان جيرمان، حامل اللقب والمتصدر تحليقه بقيادة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه ليون 5-1 في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي.

وهذا الفوز الحادي عشر في المباريات الـ12 الأخيرة لفريق المدرب لوران بلان الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم لهذا الموسم، رافعاً رصيده إلى 48 نقطة في الصدارة بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه، فيما تجمد رصيد ليون عند 26 نقطة في المركز السادس بعد أن فشل في العودة إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها للمرحلة الخامسة على التوالي، ومُني بهزيمته السادسة هذا الموسم.

ويدين نادي العاصمة بفوزه الخامس عشر الى قائده ابراهيموفيتش الذي سجل ثنائية (11 و77 من ركلة جزاء)، وأضاف العاجي سيرج أوجييه (17) والأوروجوياني ادينسون كافاني (61) والبرازيلي لوكاس مورا (90) الأهداف الثلاثة الأخرى فيما كان هدف ليون من نصيب جوردان فيري (24).

وفي مباراة أخرى وعلى ملعب «لويس الثاني»، تناسى موناكو خيبة الهزيمة المذلة التي مُني بها الخميس أمام توتنهام الإنجليزي (1-4) وخروجه من الدور الأول لمسابقة «يوروبا ليج»، وذلك بفوزه على ضيفه سانت اتيان بصعوبة 1- صفر.

ويدين فريق الإمارة بفوزه الثاني على التوالي ومحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الخامسة على التوالي إلى البرازيلي فابينيو الذي سجل الهدف الوحيد من ركلة جزاء تسبب بها بيار- ايف بولوما بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة (83). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا