• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

تعادل سلبي بين نابولي وروما

السيدة العجوزة يطارد القمة بـ «رباعية فيورنتينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

روما (أ ف ب)

انتهت القمة المرتقبة بين نابولي وضيفه روما لمصلحة إنتر ميلان المتصدر بعد اكتفائهما بالتعادل صفر- صفر، فيما حسم يوفنتوس حامل اللقب مواجهته مع فيورنتينا الثاني بالفوز عليه 3-1 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي.

على ملعب «سان باولو» الذي شهد أول تعادل سلبي مع روما منذ التاسع من أبريل 1995، فشل نابولي في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للعودة إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المرحلة الماضية بخسارته أمام مضيفه بولونيا الذي ألحق به هزيمته الأولى في مبارياته الـ18 الأخيرة في جميع المسابقات ما كلفه التنازل عن الصدارة التي كان يتربع عليها للمرة الأولى منذ 1990، حين توج بلقبه الأخير بقيادة الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا.

ولم تنفع المعنويات العالية التي دخل بها نابولى إلى مباراته عقب الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه ليجيا وارسو البولندي 5-2 الخميس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، بعدما وجد في وجهه حارسا صلباً بشخص البولندي فوسييتش تشينسي الذي تألق في الدفاع عن مرماه.

كما لم يستفد نابولي من المعنويات المهزوزة لدى لاعبي روما الذين لم يتذوقوا طعم الفوز في المباريات الست الأخيرة في مختلف المسابقات والأربع الأخيرة محليا (ثلاثة تعادلات وهزيمة)، واكتفى بنقطة رفع من خلالها رصيده الى 32 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر الذي اكتسح أودينيزي 4- صفر.

«حصلنا على سبع فرص على مرماهم فيما لم يحصلوا هم على فرصة واحدة»، هذا ما قاله مدرب نابولي ماوريتسيو ساري بعد المباراة، مضيفاً: «سيطرنا تماماً على الكرة ولم نترك لهم أي مساحات. روما جاء إلى هنا من أجل الدفاع وحسب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا