• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

16 هدفاً و3 حالات طرد وركلتا جزاء

الأجانب ينطلقون بـ «القوة 11» في «بدايـــة الماراثون»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

معتصم عبدالله (دبي)

شهدت انطلاقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ظهوراً قوياً للهدافين الأجانب في الفرق الثمانية التي خاضت مباريات الجولة الأولى، بتسجيل 11 هدفاً من أصل 16 هدفاً، خلال الجولة التي حقق فيها دبا الحصن الفوز على رأس الخيمة 3-2، وحتا على مضيفه الخليج 3-2، وتعادل اتحاد كلباء والعروبة 1-1، وعجمان والذيد 2-2، وشهدت الأشواط الأولى غزارة تهديفية بتسجيل 10 أهداف مقابل 6 أهداف في الشوط الثاني خلال ثلاث مباريات من أصل أربع مواجهات أقيمت في الجولة.

وتصدر الثنائي البرازيلي تاسيو دوسانتوس مهاجم حتا، وباولو سيرجيو لاعب دبا الحصن قائمة الهدافين برصيد هدفين لكل لاعب، بعد أن سجل دوسانتوس هداف كأس الاتحاد برصيد 9 أهداف ثنائية في شباك مضيفه الخليج قاد بها «الإعصار» إلى تحقيق الفوز الأول على حساب مضيفه الخليج بنتيجة 3-2، في المقابل أسهم هدفا باولو سيرجيو لاعب دبا الحصن في الدقيقتين3 و52 في فوز فريقه على ضيفه رأس الخيمة 3-2، بعد أن أضاف مواطنه باولو جوسيو الهدف الثالث في الدقيقة 89.

في المقابل توزعت أهداف المواطنين الخمسة على عيسى المرزوقي «رأس الخيمة»، عبد الرحيم الحمادي «الخليج»، أحمد مال الله «عجمان»، خالد المرزوقي «الذيد»، في حين سجل ياسر الجنيبي مدافع اتحاد كلباء هدفاً عكسياً بالخطأ في مرمى فريقه أمام منافسه العروبة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1بعد أن افتتح الإيفواري ميشاك كوفي التسجيل لـ «النمور» في الدقيقة 15.

ركلتا جزاء في الجولة

احتسبت خلال الجولة الأولى ركلتا جزاء، الأولى في مباراة عجمان والذيد، أدرك بواسطتها المغربي إدريس فتوحي التعادل لـ «البرتقالي» في المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2، فيما احتسبت ركلة الجزاء الثانية في مباراة دبا الحصن ورأس الخيمة، وارتكبت مع مهاجم الأخير عيسى المرزوقي، والذي افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 22، قبل أن يتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 44، سجل بواسطتها البرازيلي ماركوس الهدف الثاني لفريقه في الوقت الذي خرج المرزوقي متأثراً بالإصابة، مقابل دخول وليد مراد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا