• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م

الوصل يبحث عن الفوز والصدارة

كالديرون: أحذر «الفهود» من أخطاء الماضي!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

علي معالي(دبي)

يرى الأرجنتيني جابرييل كالديرون، المدير الفني للوصل، أن ما حدث من قبل على ملعب الإمارات، في دوري الخليج العربي، يجب أن يكون درساً للفريق، قبل خوض مباراة اليوم في كأس الخليج العربي، على الملعب نفسه، ويعترف كالديرون بأنه كانت هناك أخطاء خاصة بفريقه في المباراة الشهيرة التي انتهت بطرد لاعبين اثنين من الوصل مع الخسارة 2 - 4، وقال: بغض النظر عن الأخطاء التحكيمية التي صاحبت المباراة، فإن «الفهود» قدم أداءً سيئاً للغاية في الشوط الأول، ولم تكن هناك ردة فعل مناسبة من اللاعبين، إلا في الشوط الثاني الذي لعبنا خلاله بـ 9 لاعبين فقط.

وقال كالديرون: فريقي ضمن التأهل إلى «المربع الذهبي» قبل مباراة اليوم، لكن سوف نقاتل من أجل الفوز، واحتلال الصدارة، والنقاط الثلاث- فقط- تضمن لفريقي الصدارة، وسوف نلعب من أجل هذا الغرض، كما أننا نريد الفوز على الإمارات، خصوصاً أن هناك تجربة سابقة لنا معه بالدوري.

وأضاف: نحترم المنافس كثيراً، ولكن لدينا العزيمة للحصول على النقاط الثلاث، واللاعبون أذكياء، ويعرفون أن ما حدث في مباراة الدوري مع «الصقور»، لا يجب أن يتكرر، وما حدث سابقاً درس لن يتكرر، ولن ننظر إلى مباراة الإمارات، على اعتبار أنها مواجهة خاصة في حد ذاتها، واللاعبون يريدون الفوز بكل المباريات، وما أريده هو أن يشعر الوصل بالرغبة في الانتصارات دائماً.

وقال كالديرون: بعد عام من تدريب الوصل أصبحت أعرف جميع إيجابيات اللاعبين وأيضاً السلبيات القليلة الموجودة، وهي أنهم أحياناً لا يقدمون أفضل المستويات أمام الفرق المتوسطة نظرياً، ولكن أعرف أنني أملك عناصر متميزة وقادرة على تقديم الأفضل، والفوز والخسارة أمر وارد في عالم الكرة، لكن ما لا يجب أن يحدث مرة أخرى هو غياب الروح، الذي شهدناه في الشوط الأول من مباراة الإمارات بالدوري من قبل.

وعن الغيابات المتوقعة بالفريق، قال كالديرون: يستمر عدم وجود علي سالمين ويوسف الزعابي العائدين من إصابة، وهناك عدنان حسين ومحمد جمال اللذان عانا من المرض خلال الفترة الماضية، وعبدالله صالح للإيقاف.

أكد محمد خلفان مهاجم الفريق، أن صدارة المجموعة تمثل هدفاً للاعبي الوصل، وقال: المباراة مهمة لنا بعد ضمان الصعود إلى نصف النهائي، لأننا نريد المركز الأول، وأن نلعب نصف النهائي على ملعبنا، وبالنسبة لنا لن نفكر فيما حدث في المباراة الأولى أمام الإمارات، لأنه إذا فكرنا بهذه الطريقة فسوف نفقد التركيز، ونهتم فقط بتقديم أداء متميز، وأن نحصد بالنقاط الثلاث.

وعن غيابه عن التشكيلة الأساسية، قال خلفان: المدرب صاحب القرار، وأبذل أقصى جهد بالتدريبات، وسوف أحصل على ثقة المدرب بالمشاركة في المباريات بقوة في الوقت المناسب، وثقتي كبيرة في أن الفرصة سوف تأتي، لأنني أقدم كل ما لدي في التدريبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا