• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

4 لاعبين خارج حسابات «العنابي»

أجيري: لن نفرط في نقاط المباراتين أمام «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يفتقد الوحدة جهود 4 لاعبين أمام الشارقة، لإيقاف الأرجنتيني سباستيان تيجالي، والبرازيلي دينلسون بيريرا، وإصابة محمد سيف وخالد باوزير، وأختتم الفريق تدريباته أمس على ملعبه، قبل التوجه إلى الشارقة، استعداداً للمباراة التي تعد حاسمة لبلوغه نصف نهائي كأس الخليج العربي.

وأكد المكسيكي خافير أجيري مدرب «العنابي» أن فريقه جاهز لخوض مباريات قوية، وأن لاعبيه لديهم الإصرار والعزيمة، رغم الأثر النفسي الذي خلفته الخسارة أمام الوصل بالجولة الـ 11 لدوري الخليج العربي، وهي ظالمة عطفاً على ما قدمه الفريق، والفرص التي أتيحت، له ومنها فرصتان منعهما القائم.

وقال: «نواجه الشارقة اليوم في كأس الخليج العربي، والسبت في الدوري، والمباراتان مهمتان بالنسبة لنا، حيث نسعى بقوة للتأهل إلى نصف نهائي الكأس، وليس أمامنا إلا أن نجعل الأمور بأيدينا، ونفوز على الشارقة، وفي الدوري لا يوجد مجال لنزيف المزيد من النقاط».

وقال: «المباراة مهمة، وهدفنا الأول والأخير تحقيق الفوز، لدينا 22 لاعباً، وهناك عدد من الخيارات لتعويض النقص في التشكيلة الأساسية بسبب الإيقاف، ونعتمد على أنفسنا في المباراة، ولاعبونا في حالة جيدة بعد الخسارة الأخيرة، ومهمتي أن أرفع من معنوياتهم، ومتأكد من جاهزية فريقي».

وأضاف: «الشارقة جيد، وحقق فوزين في آخر مباراتين، على الوصل وبني ياس، بعد التغيير الفني، ولاعبوه هم نفسهم في السابق، لكن طريقة اللعب اختلفت، والفريق أصبح يدافع جيداً ولديهم قوة ضاربة في الهجوم بفضل الأجانب، وحماسهم كبير، لذلك مهمتنا أمامه لن تكون سهلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا