• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:28    الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تصدر رخصتي نقل وتخزين الوقود غير المشع للمحطة الأولى في مفاعل براكة بالمنطقة الغربية         11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى         12:21     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات إسرائيلية     

نفى شائعات رحيل اللاعب

مورينيو: كوستا «السعيد» سيكمل عقده مع تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

لندن (رويترز)

قال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن المهاجم دييجو كوستا يشعر بالسعادة مع الفريق وسيكمل الثلاث سنوات المتبقية في عقده. وعانى كوستا - الذي سجل 20 هدفاً في الدوري الممتاز الموسم الماضي - لتسجيل أهداف هذا الموسم واكتفى بهز الشباك أربع مرات في 19 مباراة خلال كافة المسابقات التي خاضها الفريق.

واعتذر كوستا مؤخرا عن إلقائه قميص الإحماء في اتجاه المدرب البرتغالي عقب جلوسه على مقاعد البدلاء بدون الدفع به في مباراة توتنهام هوتسبير في 29 نوفمبر الماضي.

وفي حديثه لمحطة إذاعية إسبانية الأسبوع الماضي ترك كوستا الباب مفتوحاً أمام احتمال العودة لناديه السابق اتليتيكو مدريد إلا أن مورينيو سعى لدحض هذه التكهنات بأن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً سيرحل عن ستامفورد بريدج قبل نهاية عقده.

وقال المدرب البرتغالي «انه سعيد هنا وهو يحب الاستمرار هنا.» وأضاف «أعتقد أنه لا يزال يملك ثلاث سنوات في عقده. أرى أنه سيبقى في تشيلسي لمدة ثلاث سنوات أخرى. لا مشكلة في ذلك.» وتابع «لقد قال إنه في عالم كرة القدم فأنك لا تعرف ما قد يحدث.»

واستطرد «اتليتيكو من الفرق الكبيرة. ومدريد مدينة رائعة. الدوري الإسباني من الدوريات الجيدة ولهذا فما السبب في ألا يفكر لاعب يبلغ من العمر 27 عاما في إمكانية العودة؟» وقال مورينيو «لا أرى مشكلة في ذلك.»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا