• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بعد عقوبة «الانضباط»

جابريل يصرخ.. أنا «مصدوم» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

مراد المصري (دبي)

أكد البرازيلي فرناندو جابريل المحترف في صفوف حتا، أنه يشعر بالصدمة بسبب البطاقة الحمراء التي تعرض لها في مباراة فريقه السابقة أمام الوحدة، والتي أدت لاحقاً إلى تعرضه لعقوبة إضافية.

وكشف جابريل أنه يمر حالياً بفترة صعبة للغاية يخشى فيها الغياب عن حتا في المباريات المقبلة بعد حصوله على البطاقة الحمراء، وقال: بعد مسيرة طويلة في البرازيل وأذربيجان والسعودية وإيران وحالياً في الإمارات، لعبت خلالها 188 مباراة في مسابقات الدوري، هذه أول بطاقة حمراء لي في الملاعب، والغريب إنها جاءت فقط بسبب اعتراضي على الحصول على بطاقة صفراء، كل ما فعلته أني طلبت من الحكم أن يخبرني عن سبب منحي بطاقة صفراء على مزاحمتي لاعبا منافسا بالكتف، لتكون المفاجأة بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة لي !.

وتابع: لم أتعد لفظياً على الحكم ولم أقم بأمور خارجة عن السلوك قبل إخراج البطاقة الحمراء، فقط انفعلت بسبب الخطأ والبطاقة الصفراء، وتمنيت لو تم النظر إلى وضعية فريقي عند إصدار عقوبة إيقافي، حيث لم أتمن الغياب مدة طويلة في هذه الفترة التي سيخوض فيها حتا مباريات في فترة حرجة من الموسم، والتي نسعى من خلالها لبقاء الفريق في دوري المحترفين.

وأوضح جابريل أن الموقف الحالي جاء بشكل مفاجئ، بعدما كان يشعر بالسعادة مع «الإعصار»، حيث أعاد اكتشاف نفسه، وفي رأيه يقدم حالياً واحد من أفضل مواسمه الكروية على الإطلاق تحديداً ليردد على المشككين بقدراته على طريقته الخاصة من خلال الركلات الحرة والتسديدات القوية التي يطلقها في كل لقاء باتجاه مرمى المنافسين ونجح من خلالها بتسجيل 10 أهداف منها 9 في دوري الخليج العربي.

وأوضح جابريل أن الثقة التي وضعها حتا فيه، إلى جانب أسلوب اللعب الحالي عبر منحه الحرية في أرضية الميدان للتقدم نحو الهجوم، كانا السبب الرئيس في تسجيله الأهداف على عكس الحال في مواسم سابقة في البرازيلي حينما كان يلعب في موقع متأخر في خط الوسط، وقال: حينما تبلغ 29 عاماً وتعيد اكتشاف نفسك بهذه الطريقة بالطبع الجهد الأساسي يجب أن يأتي من اللاعب لكن البيئة هنا محفزة للغاية والدعم الذي لقيته منذ اليوم الأول جعلني في قمة تركيزي ورغبتي بمساعدة الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا