• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  08:32     مقتل 14 شخصا جراء أحوال مناخية قاسية بولاية جورجيا الأمريكية         08:33     القوات المسلحة المصرية تنعي خمسة من عناصرها قتلوا في هجوم بوسط سيناء         08:34     مقتل شخص وإصابة سبعة في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية تكساس الأمريكية         08:34     مستشارة ترامب: الرئيس الأمريكي لن يكشف عن سجلاته الضريبية         08:35    اسرائيل تسمح باستئناف الاستيطان في القدس الشرقية وترامب يدعو نتانياهو الى واشنطن     

بحضور محمد بن راشد

ابن حزيم بطل كأس المدربين للقدرة بسيح السلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مارس 2016

محمد حسن (دبي)

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، توج الفارس سعيد عبدالله بن حزيم بلقب سباق كأس المدربين للقدرة لمسافة 120 كيلومتراً الذي أقيم أمس في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بمشاركة 112 فارساً وفارسة.

وقطع البطل المسافة الكلية على صهوة «إيداهو وايلدفير» بزمن قدره 4:25:26 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 27.13 كلم/‏‏ ساعة.

وحل ثانياً زميله الفارس راشد محمد البلوشي على صهوة «كوروان أرمور» بزمن قدره 4:25:26 ساعة، فيما جاء في المركز الثالث الفارس علي غانم عبيد آل علي على صهوة الجواد «رولان جستيس» من إسطبلات الأريام بزمن قدره 4:47:28 ساعة.

وعقب ختام السباق، قام محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث تسلم البطل ابن حزيم الكأس الذهبية، ونال الوصيف راشد البلوشي الكأس الفضية، فيما تسلم صاحب المركز الثالث الفارس علي غانم آل علي الكأس البرونزية.

وشهدت المرحلة الأولى من السباق التي تم ترسيمها باللون الأصفر، وتبلغ مسافتها 40 كيلومتراً، منافسة قوية وتقارباً كبيراً بين الفرسان مع سرعة مرتفعة نسبياً، حيث كان الحرص على تحقيق أكبر قدر من المكاسب في المرحلة الأولى دافعاً للكثيرين، رغم يقين المتسابقين من أن الاندفاع منذ البداية ربما يكون ثمنه كبيراً، حيث تحتاج هذه المرحلة لتركيز أكبر ولا تتحمل أي مجازفات قد تخرج الفارس من السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا