• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كابيتال جيت».. أفضل برج تجاري في المنطقة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز برج «كابيتال جيت»، بجائزة أفضل مشروع برج تجاري مرتفع في المنطقة العربية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية لعام 2015 الذي أقيم في فندق ماريوت جروسفينور سكوير في لندن مؤخراً، حسب بيان صادر أمس.

وبهذه المناسبة، قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها: «فازت أدنيك بهذه الجائزة العالمية المرموقة بعد منافسة قوية بين أفضل الأيقونات المعمارية من مختلف أنحاء المنطقة. وتأتي هذه الجائزة تكريماً واعترافاً بالدور المميز للشركة والتزامها المتواصل تحقيق المزيد من التقدم والرقي من خلال تطوير مرافق عالمية حديثة ومتطورة تتجاوز توقعات العملاء».

وأضاف الظاهري: إن هذا الاعتراف يعد بمثابة حافز لنا لرفع مستويات الابتكار والتميز والإبداع في الخدمة، وضمان استمرار نجاح الفعاليات وصولاً إلى ترسيخ مكانة الإمارة الرائدة على مستوى المنطقة في هذا القطاع.

ويعد «كابيتال جيت» أكثر الأبراج من صنع الإنسان ميلاناً في العالم حسب موسوعة جينس للأرقام القياسية، كما أنه من الأيقونات المعمارية الفريدة ورمزاً لمدى تطور ورقي أبوظبي، وتبلغ درجة ميلانه نحو 18 درجة أي ما يزيد بمقدار أربعة أضعاف مقارنة ببرج بيزا المائل في إيطاليا.

وتقوم جوائز العقارات الدولية على الاعتراف بالمساهمات المتميزة وتثمين الجهود من قبل المهنيين في جميع أنحاء العالم في مجال العقارات السكنية والتجارية، فضلاً عن الاحتفاء بالإنجازات البارزة والمميزة من قبل الشركات العاملة في قطاع العقارات، وتعد جوائز العقارات الدولية الأكبر والأشهر في قطاع العقارات في العالم.

واستقطبت الجائزة خلال دورتها الحالية أكثر من 2000 من المشاركات من أكثر من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك 490 مشاركة ضمن فئة الهندسة المعمارية من 75 دولة. ويوفر المركز ما يقارب من 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة. وقد استقطب أدنيك خلال العام 2014 ما يقارب من 1.6 مليون زائر خلال 327 فعالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا