• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد جامعي أميركي في ضيافة «دوكاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استضافت «دوكاب»، وفداً من طلبة وأساتذة الدراسات العليا المنتسبين لجامعة سينسيناتي العريقة في ولاية أوهايو الأميركية في جولة تعريفية اصطحبهم بها المهندس حسن عمر، المدير التنفيذي للعمليات، وشملت المنشآت التصنيعية في منطقة جبل علي.

واستعرضت «دوكاب» عملياتها التشغيلية والتصنيعية، كما سلطت الضوء على أهم الممارسات والابتكارات المتبعة في مختلف منشآتها في الدولة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس حسن عمر، المدير التنفيذي للعمليات في «دوكاب»: «لقد كان من دواعي سرورنا استضافة وفد جامعة سينسيناتي التي كان لها العديد من الآثار الإيجابية، حيث عملنا على استعراض أبرز النقاط والمحاور المتعلقة بالقطاعات والصناعات التحويلية في دولة الإمارات، والخطط المستقبلية الموضوعة لتطوير هذه القطاعات التي ستسهم بدورها في تشجيع رجال الأعمال على الدخول في هذا القطاع».

وقال الدكتور تشارلز ماثيوز، مدرس علوم الإدارة الاستراتيجية وريادة الأعمال في جامعة سينسيناتي: «لقد سعدنا كثيراً بقدرتنا على زيارة دوكاب برفقة الطلبة من جامعة سينسيناتي، لا يقتصر الدور الذي تلعبه دوكاب على تطوير صناعات حيوية لدولة الإمارات بل أصبحت اليوم لاعباً عالمياً رئيسياً يحظى بالاحترام لدوره في إعداد الطلبة من مختلف دول العالم وتعريفهم بأبرز التطورات الاقتصادية».

وتضمنت زيارة الطلبة عرضاً توضيحياً شمل استعراض تفاصيل استراتيجيات العمليات في الشركة، والرؤية التي تتبعها، وأبرز خطوات عمليات تصنيع الكابلات، والتي قدمها أحد مدراء مصنع جبل علي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا