• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

تين كات: سنبذل أقصى جهد لخطف بطاقة الصعود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

اعترف الهولندي تين كات مدرب «فخر أبوظبي» بصعوبة مواجهة فريقه هذا المساء بسبب الظروف التي يمر بها الجزيرة من غيابات عديدة، مشيراً إلى أن ما يحدث من ضغط المباريات أمر غير عادي على الإطلاق، وسوف تتأثر به الفرق الإماراتية في المواجهات الخارجية مثلما حدث مع الوحدة.

ويحاول تين كات خوض لقاء اليوم بتشكيلة من الوجوه الجديدة بعض الشيء، لاسيما وأنه بانتظار مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا بعد 3 أيام فقط بالسعودية.

وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه سيقاتل بشراسة ضد دبا لانتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، خاصة أن الجزيرة ينافس بجدية على ألقاب جميع البطولات التي يشارك فيها، وقال: «سنسعى لتسجيل هدفين أو أكثر لتعويض خسارتنا في الذهاب 1 /‏ 3 والوصول لمراحل أبعد في هذه المسابقة، ونتطلع لاستغلال عاملي الأرض والجمهور.

وكشف المدرب عن نيته إراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين اليوم، لتجنيبهم الإصابات الناتجة عن الإرهاق الشديد وللاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا يوم 19 فبراير الجاري بجدة.

وأشاد تين كات بالعمل الكبير الذي تقوم به أكاديمية النادي في إمداد الفريق الأول بالمواهب الشابة وقال: أنا وطاقمي الفني محظوظون للغاية، لأن نادي الجزيرة يمتلك الأكاديمية الأفضل على الإطلاق في الإمارات، خاصة أنها تمتلك العديد من المواهب المميزة التي تخدم الفريق في الأوقات الحرجة.

ووجه المدرب التحية إلى القائمين على الأكاديمية، مؤكداً أنهم يقومون بواجبهم وعملهم على أكمل وجه، وخير دليل على ذلك تخريج كوكبة من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة الذين انضموا إلى صفوف الفريق هذا الموسم، وكذلك في الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا