• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

5 دول تتنافس على ألقاب مونديال مبارزة المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

الشارقة (وام)

تتواصل فعاليات منافسات بطولة العالم للمبارزة على الكراسي المتحركة لأقل من 17 سنة التي انطلقت أمس الأول بمقر نادي الثقة للمعاقين في الشارقة، بمشاركة 169 لاعباً ولاعبة يمثلون 26 دولة. ويتنافس في الأدوار النهائية للبطولة خمس دول، هي ألمانيا وهولندا وبولندا وروسيا والولايات المتحدة الأميركية في منافسات سلاح الشيش وسلاح سيف المبارزة لفئات الإعاقة «A ،B، C».

وأعرب حميد علي العبار النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، عن شكره لجهود المؤسسات التي بادرت برعاية البطولة انطلاقاً من إيمانها بدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، والرعاة، وهم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة ومطار الشارقة الدولي وإدارة الموانئ البحرية والجمركية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة والمنطقة الحرة بالحمرية ومصرف الشارقة الإسلامي وتلال العقارية والمؤسسة العالمية للاستثمار العقاري وعالم الاستثمارات العقارية وقناة الشارقة الرياضية، والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

من جهة أخرى، اختتمت أمس الأول الدورات التدريبية التي نظمتها اللجنة المنظمة للبطولة، بالتعاون مع المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر، وتشمل دورات تدريبية لتأهيل المصنفين والمدربين والحكام.

وأكد أحمد حسن مدير المكتب الإقليمي، أن هذه الفرصة تعتبر جيدة لاستقطاب المحاضرين الدوليين، وعمل مثل هذه الدورات بغية التعريف بلوائح وقوانين رياضة المبارزة، والعمل على تأهيل المدربين والمصنفين والحكام داخل الدولة للعمل على نشر هذه الرياضة بين ذوي الإعاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا