• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الاستعراضات الجوية في ضيافة دار الزين اعتباراً من الخميس المقبل

بريتلينج يتحدى الجاذبية في أجواء العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن فريق بريتلينج وينج واكرز مشاركته في بطولة العين للاستعراضات الجوية التي تنطلق الخميس بعد سلسلة العروض الناجحة التي قدّمها الفريق في معرض دبي للطيران وكذلك بطولة العالم للرياضات الجوية.

وعزّز فريق بريتلينج مكانته واكتسب شعبية كبيرة خلال ظهوره للمرّة الأولى في المنطقة العام 2013. ويشارك الفريق في عدد من المناسبات القادمة، حيث يقدّم عروضه المثيرة في بطولة العين ومن بعدها في معرض أبوظبي للطيران الخاص ثم في سباق ريد بُل الجوي.

وفي كل من هذه الاستعراضات يقدّم طيّارو الفريق عروضاً جوية متميّزة تتضمّن تشكيلات متقاربة ومناورات جريئة جداً وعدداً من المجازفات الجوية المذهلة بينما تكون الفتيات اللواتي تشكّلن جزءاً أساسياً من الفريق واقفات فوق أجنحة طائرتي بريتلينج من نوع «بوينج ستيرمان» مزدوجة الجناح من ثلاثينيات القرن الماضي والتي أعيد تأهيلها لكي يستخدمها الفريق في استعراضاته الشهيرة.

وتتميّز الفتيات بقدرتهن على تحمّل قوّة الجاذبية أثناء تحليق الطائرات بسرعات عالية تصل إلى 150 ميلاً بالساعة، وتقدّمن عروضاً بهلوانية فوق الأجنحة أثناء تحليق الطائرات، حتى أنهن تقمن بتحية الجمهور المتواجد على المنصّات وأرض الحدث.

وقال عايد عدوان، من بريتلينج الشرق الأوسط: «أصبح اسم الإمارات مرتبطاً بقوّة مع قطاع الطيران ذي المستوى العالمي، كما أنها تشكّل الآن مقراً لبعض أبرز الأحداث والفعاليات ضمن مجال الطيران، الأمر الذي دفع بريتلينج إلى تمديد جولة فريق وينج واكرز في الدولة حيث سيبقى هنا حتى شهر مارس 2016».

وأضاف: «العروض التي يقدّمها الفريق لا تتشابه مع أي فريق طيران آخر في العالم، ويمكن الاستمتاع بمستويات الدقّة والتقنيات التي يستعرضها في كل مرّة نظراً لتميّزها الكبير. كما يمثّل فريق بريتلينج وينج واكرز شغف بريتلينج بالطيران وهو يعبّر عن تراثها العريق في مجال الطيران وقيَمها المتمحورة حول الابتكار والأداء والدقّة العالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا