• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«دولية» الإمارات للبولو تدخل مرحلة نصف النهائي

غنتوت يواجه الدكتور وأبوظبي يتحدي بن دري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

تقام اليوم مباراتان في بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو لموسم 2015- 2016 بنسختها الخامسة عشرة التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.

وفي أولى مباريات نصف النهائي يلتقي غنتوت، حامل اللقب، مع فريق الدكتور «أ» السعودي، وهي مواجهة مكررة، حيث سبق أن التقى الفريقان في الدور الأول ونجح غنتوت في الفوز 10-5، فيما تعرض فريق الدكتور «أ» للهزيمة في الافتتاح أمام فريق أبوظبي ونجح في تخطي فريق الإمارات وخسر آخر مبارياته أمام فريق غنتوت، إلا أنه تأهل طبقاً للائحة الفنية للبطولة على حساب فريق الإمارات بفارق الأهداف. وستكون المواجهة بين غنتوت وفريق الدكتور هي الثانية على التوالي بين الفريقين بعد لقائهم الأخير في الدور الأول، وطبقاً لنظام البطولة، تقام المباريات بنظام دوري من دور واحد في الدور الأول، وتحديد أول 4 فرق للصعود للمربع الذهبي.

وتأتي المواجهة الثانية بين بن دري وأبوظبي بعدما انتهت المباراة الماضية بين الفريقين لصالح الأول بنتيجة 9-7، إلا أن مواجهة اليوم تختلف نظراً لأن الفائز سيتأهل للمباراة النهائية.

كانت الجولة الختامية من الدور التمهيدي التي أقيمت أمس الأول قد شهدت فوز فريق بن دري على فريق الإمارات 11-5، ليجدد أمله في المنافسة على لقب البطولة، فيما ودع فريق الإمارات بفارق الأهداف بينه والدكتور (أ) الذي صعد للمربع بفارق الأهداف، ونجح بن دري بقيادة راشد بن دري في الفوز بعدما سجل له ماركوس 4 أهداف و3 أهداف لكل من وبيرزادي وراؤول، فيما سجل راشد بن دري هدفاً في الشوط الخامس، وسجل لفريق الإمارات جاك هايدي (3 أهداف) وهدفاً لكل من أكونا وماتياس، وأدار اللقاء ستانيلاس.

أما مواجهة غنتوت والدكتور (أ) فقد انتهت لصالح صاحب الأرض بنتيجة 10-5، وجاء اللقاء متعادلاً حتى الشوط الثالث بنتيجة 5-5، إلا أن غنتوت نجح في تغيير خططه خلال ذلك الشوط ليحرز خمسة أهداف متتالية، فيما أحسن دفاعه الحد من خطورة هجوم فريق الدكتور الذي توقف تماماً عن التسجيل وسجل لفريق غنتوت، بوتيستا 7 أهداف، ولوكاس دياز (هدفين) وقائد الفريق الشاب يوسف بن دسمال هدفاً، وسجل لفريق الدكتور (أ)، هداف الفريق والبطولة سنتياجو (4 أهداف) وماكسي هدفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا