• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبال بالورود لمنتخبنا بطل الخليج للمرة الخامسة على التوالي

النجمة 65 تزين دراجات الإمارات في «عام الميداليات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

عادت إلى البلاد، مساء أمس الأول، بعثة منتخبنا الوطني للدراجات بلقب طواف الخليج الثامن الذي اختتم في الدوحة أمس الأول، ليتوج الفريق بالنجمة الخامسة على التوالي عن جدارة واستحقاق لتصدره الترتيب الفريق العام، بعد سيطرته على ألقاب المراحل وفوز نجوم المنتخب محمد المنصوري، وأحمد المنصوري، ويوسف ميرزا، بقمصان التميز الأصفر لمتصدر الطواف والأخضر لبطل السرعة والأحمر لبطل الصعود، ما يؤكد تفوق منتخبنا وريادته للدراجات الخليجية.

وكان في استقبال الوفد بباقات الورود في مطار الشارقة الدولي عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وعبد الناصر عمران الأمين العام لاتحاد الدراجات، وخلفان عبد الله بن يوخه المدير المالي للاتحاد، وعبد العزيز الحصان رئيس قسم الأندية والرياضة للجميع بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، وجاء الاستقبال دافئاً وحافلاً بعبارات الإشادة والتقدير لنجوم المنتخب الذين بذلوا كل الجهد من أجل رفع راية الإمارات خفاقة وتحقيق هذا الإنجاز الخليجي.

وأشاد علي سعيد الوالي مستشار الاتحاد رئيس وفد المنتخب، بعطاء الدراجين خلال المنافسات الأخيرة، وقال: إن اللاعبين لديهم عزيمة وإصرار على رفع اسم وعلم الإمارات في كل المنافسات، سواء كانت خليجية، أو عربية، أو آسيوية، وأوضح أن المنتخب فاز بـ65 ميدالية ملونة خلال الموسم الحالي على كل المستويات، ومازال لدى المنتخب الفرصة لحصد المزيد في المرحلة المقبلة.

ونفى الوالي احتكار طواف الخليج، نظراً لضعف بقية الفرق، مؤكداً أن هناك منتخبات قوية، وكانت المنافسات حامية طوال السباق، لكن نجوم المنتخب الوطني نجحوا في تجميع أكبر عدد من النقاط طوال مراحل الطواف المختلفة، حتى وصلوا للتتويج في النهاية. وأكد مهدي عزيز، مدرب المنتخب، أن الفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي لم يأت من فراغ، حيث أثبتت الدراجات الإماراتية قدرتها الكبيرة في استمرار الصدارة على المستوى الخليج، وأوضح أن جميع اللاعبين كانوا نجوماً، وقدموا مستويات عالية طوال مراحل الطواف، وحازوا قمصان التميز.

وبين عزيز أن المنتخب الإماراتي يتميز بالقوة ولديه عناصر ممتازة من الدراجين استطاعت أن تفرض كلمتها في الطواف، رغم وجود منافسة قوية من بقية المنتخبات، خاصة قطر، وقال: إن جهود مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أسامة الشعفار، كانت دافعاً كبيراً لرجال المنتخب في الفوز بالنسخة الثامنة من الطواف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا