• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

معسكر داخلي جديد قبل «دولية الشعب»

26 لاعباً في قائمة اليد لـ «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

رضا سليم (دبي)

أعلن الجهاز الفني لمنتخب اليد القائمة الأولية التي يشارك بها في البطولة الآسيوية السابعة عشر للرجال المؤهلة لبطولة العالم بفرنسا 2016، والتي ستقام خلال الفترة من 15 يناير إلى 28 يناير 2016 بالبحرين، وتضم القائمة 26 لاعباً، ومن المنتظر أن يتقدم الاتحاد بالقائمة الأولية إلى نظيره الآسيوي، اليوم.

وتضم القائمة عيسى البناي ومرزوق أحمد ويوسف بلال ووحيد مراد وعبدالحميد الجنيبي وجمعة عبيد ورحمة غالب ومحمد إسماعيل، وأحمد سالم وإبراهيم البلوشي، وأحمد عبدالله ومبارك عبدالله وأحمد هلال وطارق شاهين، وأحمد حسين ووحيد مراد ويوسف بلال وخميس محمد وشهاب غلوم وفيصل غلوم، وعبدالله أحمد وإبراهيم البلوشي، ومحمد سعيد وعبدالله الصفار، ومحمد حسن وأحمد حسن.

وكانت قرعة البطولة التي جرت الجمعة الماضي قد أوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية مع منتخبات إيران والسعودية والبحرين والصين ولبنان، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات قطر وكوريا الجنوبية وعمان واليابان وسوريا ومكاو، ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي عن جدول مباريات البطولة خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، قال خالد أحمد مدرب المنتخب: المجموعة صعبة ولكنها ليست مستحيلة والحظوظ قائمة بالنسبة لمنتخبنا وإذا كنا نفكر في الفرق الموجودة معنا سنجد إيران والبحرين هما أقوى الفرق، بينما السعودية والصين ولبنان ليست بالفرق القوية، بل من الممكن أن نتغلب عليها، في الوقت الذي نجد المجموعة الأولى تتقدمها قطر الذي يضمن التأهل للمربع وربما الفوز بالبطولة لأنه حامل اللقب، وهو ما يعني أن بقية الفرق وهي كوريا الجنوبية واليابان ومكاو وعمان وسوريا ستلعب على بطاقة واحدة للتأهل للمربع، وهو ما يعني أن حظوظ منتخبنا في هذه المجموعة سيكون أفضل إلى حد ما في الحصول على المركز الثالث في المجموعة واللعب على بطاقة تأهل مونديالية.

وأضاف: المنتخب يواصل الإعداد وأنهى المعسكر الداخلي على مدار 3 أيام وكان التدريب الأخير بالأهلي ووصل عدد اللاعبين المنضمين للمعسكر 26 لاعباً، ولن تكون هناك إضافات جديدة، وسندرس ظروف اللاعبين الذين لديهم صعوبة في الحصول على تفرغ، وسيتم استبعادهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا