• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فوز الشباب والأهلي في الدوري

12 فريقا تحيي حفل النسخة 27 لدولية «دبي للسلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

علي معالي (دبي)

فاز فريق الشباب على بني ياس 96 مقابل 69 في الجولة الثانية من دوري رجال السلة بصالة نادي الشباب، ليحقق الفريق الفوز الثاني على التوالي، وفي مباراة ثانية على صالة النادي الفرسان تفوق الأهلي امام العين بنتيجة 85 مقابل 55، وانتهت بارباع 26/‏ 15، 24/‏ 15، 17/‏ 12، 18/‏ 13، وأدار اللقاء طاقم تحكيم دولي مكون من حسن حاجي وسالم الزعابي ومحمد حمادي.

من ناحية أخرى تم الاعلان عن أسماء الفرق المشاركة في بطولة دبي الدولية بنسختها الـ 27 التي ستقام فبراير المقبل وهي 12 فريقا هم: منتخبنا الوطني ونادي الشباب بصفته حامل لقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، إضافة إلى الزمالك المصري والأفريقي التونسي بطل النسخة العربية الأخيرة التي جرت في دبي، والرياضي والحكمة من لبنان وأند وان الأميركي إضافة إلى الفريق الفلبيني صاحب الجماهيربة الكبيرة سمارت جيلاس والشرطة العراقي والجيش القطري والاورزوثكسي الأردني والاتحاد الليبي.

ولأول مرة تقام دولية دبي في هذا التوقيت المتأخر وذلك لظروف البطولات المختلفة للدول المشاركة حيث حرصت اللجنة المنظمة على استقطاب فرق ذات مستويات جيدة خاصة من الفلبين، التي تعتبر فيها كرة السلة اللعبة الشعبية الأولى.

ومن الملاحظ أيضا أن السلة التونسية سيكون لها الحضور القوي ممثلة في الأفريقي وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه النجم الساحلي في النسخة العربية الأخيرة والتي توج بلقبها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا