• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

مدارس أبوظبي تتنافس لبلوغ نهائيات منصة «أبطال دو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت أبوظبي أسبوعاً جديداً من المُباريات المُكثفة لكأسي الإمارات للمدارس والفرجان في إطار بطولة «منصة دو»، ليحجز اللاعبون الشباب أماكنهم في نصف نهائيات البطولة ويؤدوا أفضل ما في جعبتهم أمام كشافي الدوري الإسباني «لا ليجا».

وفي كأس الإمارات، حققت فرق مدرسة الإمارات الخاصة من فئة تحت 16 عاماً ومدرسة سلطان بن زايد من فئة تحت 14 عاماً، ومدرسة الظفرة الخاصة تحت 12 عاماً، المطلوب على أكمل وجه وتأهلت لنصف النهائي.

أما في أبوظبي فاحتدمت المُنافسة في فئة تحت 16 عاماً، والتي أسفرت عن تأهل كُل من إنترناشيونال كوميونتي سكول ومدرسة أبوظبي الدولية والذين تصدروا مجموعاتهم وحققوا العلامة الكاملة.

أما في فئة تحت 14 عاماً، فقد تأهل فريق مدرسة الصقور جنباً إلى جنب مع مدرسة الإمارات الخاصة فرع بني ياس بعد تحقيق نتائج رائعة، بينما حقق فريق مدرسة الظفرة 7 التأهل في منافسات تحت 12 عاماً بعدما أمطر شباك الخصوم بـ 22 هدفاً.

وسيطر الحماس على أجواء مُباريات تحدي الفتيات، وخاضت فرق الفتيات المُنافسات في العين بهدف واحد وهو الوصول لنصف النهائي، وحقق فريق مدرسة مانور هول هذا الهدف وأمنوا موقعهم في نصف النهائي، بينما فاجأ فريق المدرسة الأميركية الدولية المُشارك للمرة الأولى في البطولة الجميع بتحقيق الفوز تلو الآخر، ومن ثم التأهل لنصف النهائي. وفي كأس الفرجان، تألق كُل من فريق إكس لفئة تحت 16 عاماً، وفريق مافيريكس تحت 14 عاماً في ملاعب العين قادهما إلى نصف النهائي بعد أداء بهر، بينما تأهل كُل من إن بي إف سي من فئة تحت 16 عاماً وفيوتشر ستارز لفئة تحت 14 عاماً في أبوظبي، بعد مُباريات شهدت ندية حقيقية أنهوها لصالحهم بجدارة واستحقاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا