• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

توقيع مذكر تفاهم بين الطرفين

أخبار «المحترفين» بـ 8 لغات على «وام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

وقعت لجنة دوري المحترفين مذكرة تفاهم مع وكالة أنباء الإمارات «وام»، وذلك لنقل أخبار اللجنة من خلال الوكالة بثماني لغات، وهي اللغات التي تتعامل بها «وام» في مختلف محتوياتها، وتم الكشف عن تفاصيل مذكرة التفاهم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بمقر اللجنة في أبوظبي، بحضور يوسف محمد رسول الخوري، نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين، ومحمد جلال الريسي، المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات «وام».

واتفق الطرفان على التعاون بهدف تطوير التغطية الإعلامية من خلال الاطلاع على الدراسات والإحصائيات، وتقديم المقترحات والحلول، بجانب التنسيق في تنظيم ورش العمل والمؤتمرات التي تنظمها اللجنة وتوفير مختلف سبل الدعم والمساندة.

ورحب يوسف محمد رسول الخوري بالحضور، مؤكداً سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، لافتاً إلى أنها تأتي في إطار التكامل وتضافر الجهود بين المؤسسات المختلفة، متمنياً أن تحقق أهدافها بخدمة الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة وكرة القدم على وجه التحديد.

ولفت الخوري إلى أن وكالة أنباء الإمارات تعتبر المنصة الرسمية للأخبار في الدولة وأيضاً على الصعيد العالمي، مضيفاً أن هذا التعاون ليس وليد اللحظة، لأن الوكالة داعم أساسي لجميع المؤسسات في الدولة، وهي مصدر رسمي معتمد وموثوق للأخبار، ومرجع لجميع المؤسسات الإعلامية المحلية والعالمية.

وقال: «مذكرة التفاهم بين لجنة دوري المحترفين ووكالة أنباء الإمارات تأتي ضمن مساعي اللجنة لتعزيز العلاقات مع المؤسسات الإعلامية تماشياً مع الخطة الاستراتيجية 2017-2020، ونحن على ثقة من أن هذا التعاون سيفيد دورينا كثيراً في جانب الترويج، خاصة وأن الوكالة تلعب دوراً كبيراً في نشر الأخبار والتغطيات الإعلامية في جميع وسائل الإعلام المحلية والعالمية، وكذلك من خلال نشاطها في شبكات التواصل الاجتماعي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا