• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أجراها الجراح العالمي آرثر بورنيت بنجاح

7جراحات معقدة لعلاج سرطان البروستاتا والجهاز التناسلي في «توام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

العين(الاتحاد)

أجرى مستشفى توام وبنجاح 7 عمليات جراحية معقدة لعلاج عدد من حالات الإصابة بسرطان البروستاتا وأمراض الجهاز التناسلي لدى المرضى الذكور. واعلن المستشفى بالاشتراك مع «جونز هوبكنز الطبية الدولية» إن العمليات السبع قام بإجرائها الجراح العالمي آرثر بورنيت خلال زيارته لمستشفى توام مؤخراً، وهو خبير معروف بمجال علاج سرطان البروستات والأورام الخبيثة في الجهاز البولي التناسلي السفلي، وتشوهات المسالك البولية عند الذكور والإناث. وقال بورنيت إنه محظوظ بهذا التوفيق المهني ما يمكنه من مساعدة المرضى، والأخذ بيدهم نحو التماثل للشفاء أينما كانوا، لافتاً إلى أن هذه الزيارة الخامسة له لمستشفى توام التي يجري خلالها عدداً من العمليات الجراحية المعقدة بنجاح مما يضاعف من سعادته والفريق الجراحي المتميز الذي يعاونه من مستشفى توام.

وقال الدكتور موفق سلمان، رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى توام إن زيارة بورنيت للمستشفى تنطوي على فائدة كبيرة كونه يتمتع بخبرة واسعة في علاج المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا، وأمراض البايرونيس وغيرها من الأمراض في منطقة الجهاز التناسلي.

ولفت إلى إن هناك طرقاً وتقنيات جديدة باتت الآن الخيار الأمثل لعلاج المرضى الذكور الذين يعانون من سرطان البروستاتا، وأمراض البايرونيس وعدم القدرة على الانتصاب عندما تكون الحالة لا يمكن علاجها عن طريق الأدوية.

وقالت الدكتورة شيخة معيوف العامري، المدير الطبي بالإنابة بمستشفى توام إن مختلف الفرق الطبية في المستشفى تعمل دائماً على تقديم خدمات متميزة تنال رضا المرضى من خلال توفير أفضل وأحدث العلاجات الممكنة للحالات الفريدة من نوعها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض