• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن دمج المقاومة في الجيش والأمن أمر مفروغ منه

محافظ عدن: تضحيات الإمارات ستظل خالدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

بسام عبدالسلام (عدن)

نوه محافظ عدن العميد الركن عيدروس الزبيدي أن تضحيات الإمارات ودورها في المدينة ستظل خالدة في ذاكرة الأهالي الذين لمسوا خير هذه الدولة في مختلف المجالات سواء في الحرب وعقب تحريرها من سيطرة المتمردين الحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح. وفي مؤتمر صحفي عقد في المجمع الحكومي، أمس، أشاد العميد بجهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في تحرير المحافظة من الميليشيات الانقلابية، مضيفا «أن الإمارات تركت بصمات بيضاء وضحت بدماء أبنائها أموالها من أجل عدن. وأكد أن أمام السلطة المحلية والأمنية في عدن تحديات كبيرة وملفات كثيرة منها تثبيت الأمن إعادة الأعمار وبناء المنطقة الحرة وتحويل عدن إلى عاصمة»، مضيفا «معالجة هذه الملفات يحتاج إلى مساندة ودعم دول التحالف العربي التي سنستمر في الوقوف إلى جانبها من اجل اجتثاث ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.وحول قضية دمج المقاومة في الجيش والأمن، قال إن هذا أمر مفروغ منه كون المقاومة الشعبية تعتبر أساس مؤسستي الجيش والأمن كون السابقة قد انتهت واندثرت.

وترأس محافظ عدن اجتماعا عاجلا للسلطات المحلية في المدينة ضمن الجهود الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار في مدينة عدن بعد أن تم تطهيرها من ميليشيات المخلوع صالح والحوثي. وتطرق الاجتماع إلى الأوضاع الأمنية والمظاهر المسلحة التي نسبت إلى المقاومة الوطنية وتضر بأمن واستقرار مدينة عدن والمواطنين على حد سواء.

وقال محافظ عدن انه سيواصل الأعمال التي بدأها اللواء جعفر محمد سعد لمصلحة عدن ومواطنيها المدنيين المسالمين».. مضيفا وأضاف «لقد تخلصنا من الاحتلال العفاشي الحوثي ولن نسمح لأحد بتعكير صفو الأمن بعد اليوم». وأشاد المحافظ إلى أن جبهة النضال ما زالت مفتوحة مع العدو والانقلاب على الشرعية الدستورية المتمثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.. ودعا قوات التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى مواصلة الدعم حتى يتم استكمال تطهير وتحرير كافة المناطق من ميليشيات الحوثي الانقلابية. ووجه محافظ عدن كافة المسؤولين في المكاتب التنفيذية في المحافظة برفع تقارير حول مستوى أداء مكاتبهم وخططهم المستقبلية خلال أسبوع من اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض