• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أقامته «صندوق الزواج» في أبوظبي

33 عريساً في «عرس اليوم الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت مؤسسة صندوق الزواج بقاعة المشرف في أبوظبي العرس الجماعي الثامن لعام 2015 لـ 33 شاباً من أبناء الوطن، في قاعة المشرف بالعاصمة أبوظبي، برعاية معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي، وزيرة دولة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صندوق الزواج.

حضر الحفل راشد عبيد الكشف، ومحمد حاجي الخوري، عضوا مجلس إدارة مؤسسة صندوق الزواج، وممثلون عن مصرف أبوظبي الإسلامي، الراعي الرئيس لحفلات الأعراس الجماعية لعام 2015 في مؤسسة صندوق الزواج، وعدد من أهالي المشاركين في العرس، والمدعوون.

وأشاد راشد الكشف بمشاركة القطاع الخاص للمؤسسة في الأعراس الجماعية لتحقيق أهدافها التي تسعى لتكوين أسرة إماراتية متماسكة. كما أعرب عن سعادته بإقامة هذا العرس الجماعي الذي أطلق عليه «عرس اليوم الوطني 44» لهذه الكوكبة من أبنائنا العرسان الذين حرصوا على إتمام فرحتهم في هذه الذكرى العطرة لدولتنا، ذكرى اتحاد الإمارات، لتكون نبراساً لمستقبلهم ومستقبل أبنائنا بتكوين أسرة إماراتية متماسكة، لأنها ثمرة من ثمرات الاتحاد وغرس من غرس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، لزواج المواطنين بالمواطنات وتقديم الدعم المادي والتوجيه المعنوي لهؤلاء الشباب المقدمين على الزواج. كما هنأ محمد حاجي الخوري عضو مجلس الإدارة، أبناء الإمارات بقادتهم ودولتهم، ودعاهم إلى أن يحافظوا على مكتسباتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض