• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

مجموعة بريد الإمارات تطلق المسابقة الدولية الـ 42 لكتابة الرسائل للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أطلقت مجموعة بريد الإمارات أمس، مسابقتها الدولية الـ42 لكتابة الرسائل للشباب، والموجهة للطلبة الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 15 عاماً. وتحمل المسابقة عنوان «أكتب رسالة عن الأسباب التي تجعل من الماء عنصراً نفيساً».

وقال إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري، إن المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي أحال المسابقة الدولية الـ42 في كتابة الرسائل للشباب 2013 حول هذا الموضوع.

وأضاف بن كرم أن المسابقة الدولية، التي أنشأها مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي في طوكيو عام 1969 وانطلقت رسمياً عام 1971، تهدف إلى تنمية مهارة الشباب في التعبير عن أفكارهم بوضوح، وتقوية ملكة الكتابة لديهم والاستمتاع بها، والمساهمة في تعزيز علاقات الصداقة الدولية التي تشكل إحدى المهام الأساسية التي يضطلع بها اتحاد البريد العالمي.

وأشار إلى أن الرسائل يجب أن تكون حديثة لم يسبق نشرها، ويتراوح عدد كلماتها ما بين 500 إلى 1000 كلمة، على أن تقدم في 3 نسخ مطبوعة باللغتين العربية أو الإنجليزية. ويجب أن يكتب على مغلف المشاركة اسم الطالب، رقم الهاتف، صندوق البريد، اسم المدرسة، الإمارة، رقم هاتف المدرسة. وأضاف بن كرم «إننا نذكر أبناءنا الطلاب بإرسال المشاركة في موعد أقصاه 30 مارس 2013». وسيتم اختيار 10 فائزين وتكريمهم في اليوم العالمي للبريد. وسيرشح الفائز الأول على مستوى الدولة للمشاركة برسالة في المسابقة الدولية التي ستقام على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا