• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

من بطولة براد بيت وبمساهمة twofour54

«آلة الحرب» يختتم تصوير مشاهده في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أنهى الممثل العالمي براد بيت تصوير مشاهده من أحدث أفلامه «آلة الحرب» War Machine في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد رحلة تصوير استمرت 22 يوماً في مناطق مختلفة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد قدمت twofour54 كل التسهيلات اللازمة لإنجاز عمليات تصوير الفيلم، وهو إنتاج مشترك بين شركة «نتفلكس» العالمية الرائدة في الإنتاجات التليفزيونية على الإنترنت، وشركة «Plan B Entertainment» للإنتاج الفني التي يملكها الممثل وبطل الفيلم براد بيت.

التصوير في أبوظبي

يعد «آلة الحرب» من النوع الكوميدي، وتدور أحداثه حول القصة الحقيقية للحرب الأميركية في أفغانستان، المستوحاة من الكتاب الأكثر مبيعاً «The Operator»، والذي قام بكتابته الصحفي الأميركي الراحل مايكل هاستينجر. ويضم العمل عدداً من نجوم السينما العالمية من بينهم براد بيت، وأنطوني مايكل هول، وويل بوتلر، وتوفر جريس.

وقد تم تصوير «آلة الحرب» في أماكن مختلفة داخل إمارة أبوظبي، أبرزها، مجمع أبوظبي للإعلام والذي شهد تحويل حركة المرور في الشوارع المحيطة به، من أجل الإعداد لإنشاء موقع افتراضي للسفارة الأميركية في كابول. وصُورت مشاهد أخرى في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، وأكاديمية نيويورك للأفلام في أبوظبي، وعدد من المناطق الصحراوية النائية في الإمارة. وكان التصوير الفعلي لـ «آلة الحرب» قد بدأ خلال شهر أكتوبر الماضي، بينما وصل فريق العمل إلى إمارة أبوظبي في أغسطس، من أجل إتمام التحضيرات التي تسبق عملية التصوير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا