• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بورنموث يحقق نصراً تاريخياً على «اليونايتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

لندن(رويترز)

واصل مانشستر يونايتد نتائجه السلبية ، وسقط أمام بورنموث الذي حقق فوزه الثاني على التوالي على أحد الفرق الكبيرة في الدوري الانجليزي، بعد انتصاره على تشيلسي 1-صفر في الجولة الماضية. وزاد الضغط على لويس فان جال بعد الخروج من دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء، بعد أن سجل جونيور ستانيسلاس وجوش كينج اللاعب السابق ليونايتد هدف بورنموث. وأحرز ستانيسلاس هدفه من ركلة ركنية، بعد أن فشل الحارس ديفيد دي خيا في التعامل مع الكرة في الدقيقة الثانية. وأدرك مروان فيلايني التعادل ليونايتد في الدقيقة 24 لكن كينج سجل هدف الفوز في الدقيقة 54 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وهو الفوز الثاني لبورنموث على مانشستر يونايتد في تاريخ المواجهات بينهما والأول منذ 31 عاما وتحديدا عام 1984. ويحتل يونايتد المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن سيتي المتصدر.

وتقدم بورنموث إلى المركز 14 برصيد 16 نقطة بفارق نقطة واحدة ومركز واحد عن تشيلسي. وواصل كريستال بالاس أفضل بداية له في الدوري الممتاز، بعد الفوز 1-صفر على ساوثامبتون بفضل هدف يوهان كاباي ليتقدم إلى المركز السادس بفارق ست نقاط فقط عن المقدمة. وأحرز اوديون ايجالو هدفه العاشر هذا الموسم ليلحق فريقه واتفورد الهزيمة 1-صفر بسندرلاند الذي ظل في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة. وفقد وست هام صاحب المركز الثامن وستوك سيتي الذي يحتل المركز 11 فرصة تقليص الفارق مع فرق الصدارة، بعد تعادلهما بدون أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا