• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قطار الدوري المصري يواصل مسيره

المقاصة في ضيافة المقاولين.. والاتحاد في مواجهة الجيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

القاهرة (أ ف ب)

يعاود قطار الدوري المصري لكرة القدم مسيره بعد انقطاع زاد عن 40 يوماً لانشغال العديد من لاعبي الأندية مع المنتخبين الأول المشارك في تصفيات مونديال 2018 في روسيا، والأولمبي الذي خرج من الدور الأول للتصفيات المؤهلة إلى أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو.

وتقام المرحلة الثامنة على مدى 3 أيام فيلعب اليوم المقاولون العرب مع مصر المقاصة، والاتحاد السكندري مع طلائع الجيش، والإنتاج الحربي مع انبي، وغداً أسوان مع اتحاد الشرطة، والإسماعيلي مع غزل المحلة، والداخلية مع بتروجيت، ويلعب الخميس حرس الحدود مع الزمالك، ووادي دجلة مع المصري البورسعيدي، والأهلي مع سموحة.

ويحل المقاصة المتصدر (15 نقطة) ضيفاً على المقاولين العرب الثالث عشر (6) في ظروف صعبة معنوياً على لاعبيه بعد القبض على زميلهم في الفريق السيد حمدي وحبسه احتياطياً على ذمة قضية ضبطه بأقراص مخدرة، الأمر الذي دفع بالمدير الفني إيهاب جلال للاجتماع مع اللاعبين عدة مرات لمطالبتهم بنسيان هذا الأمر.

وفي أبرز المباريات، يلتقي الداخلية الثاني (14 نقطة) بتروجيت الرابع عشر (5) الذي عين طلعت يوسف مدرباً جديداً بعد استقالة أحمد حسن. في الإسكندرية، يخوض الزمالك الخامس (10) اختباره الأول أمام مضيفه حرس الحدود بإشراف قيادة فنية جديدة على رأسها البرازيلي ماركوس باكيتا بدلاً من البرتغالي جيسوالدو فيريرا، الذي اعتذر عن تدريب الفريق.

وسيحاول باكيتا تقديم أوراق اعتماده لدى جماهير الزمالك بتحقيق الفوز مستغلاً الحالة غير الجيدة لأصحاب الأرض الذين فشلوا في تحقيق أي فوز حتى الآن ويحتلون المركز الأخير (3 نقاط). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا