نهيان بن مبارك يفتتح مستشفى يونيفرسال في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 ديسمبر 2013

أبوظبي (الاتحاد) - افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع مساء أمس الأول مستشفى يونيفرسال في أبوظبي، والذي يضم 200 سرير، ومجهز بأحدث المرافق الطبية والعلاجية والمختبرات، ويطبق نموذج الخدمات العلاجية الذكية في صرف الدواء.

وحضر الافتتاح الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، والدكتور شبير نيليكود مدير المستشفى، وعدد من أعضاء الهيئتين الطبية والإدارية في المستشفي.

وأكد معاليه أن أبوظبـي أصبحت مركـزاً رائداً لاستقطاب المؤسسـات والخبرات العالميـة في مختلف المجالات التنموية، نظراً لما توفره من بيئة معـززة للقطاع كـافة، ومن بينها القطاع الطبي الذي يشهـد نهضـة كبيـرة من حيث تنوع الخدمات العلاجية وجودتها.

من جانبه، أكد الدكتور شبير نيليكود مدير المستشفى أهمية هذا الصرح الطبي الذي يتزامن تدشينه مع احتفالات دولة الإمارات العربيـة المتحـدة باليـوم الوطني الـ 42، قائلاً: “تلتزم مستشفيات يونيفرسال بتوفير مستوى عالمي لرعاية المرضى والتأكيد على كل من الرعاية الصحية العلاجية والوقائية”.

وأوضح أن المستشفى يضم عدداً من الأقسام الطبية منها: أمراض القلب والصدر، والعظام، والجراحة المتخصصة، وطب النساء، وجناح غسيل الكلى، ومرافق إعادة التأهيل، ومختبرات متخصصة في الأشعة والتصوير بالرنين المغناطيسي، وقسم للتصوير التشخيصي مجهز تجهيزاً كاملاً من قبل شركة “سيمنز”.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
لقد قمت بالتقيم من قبل

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تؤيد تحديد سن قانوني لتناول مشروبات الطاقة؟

نعم
لا
لا أعلم