• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فاز بلقب النسخة الثامنة وحاز قمصان التميز

منتخبنا للدراجات «5 نجوم» في طواف الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

محمود شلبي (الدوحة)

توج منتخبنا للدراجات بلقب طواف مجلس التعاون الخليجي الثامن الذي اختتم أمس في الدوحة بالمرحلة الثامنة والأخيرة، بفارق كبير عن نظيره القطري الوصيف، والبحريني ثالث الترتيب العام وهي المرة الخامسة على التوالي التي يفوز بها المنتخب بالمركز الأول، مؤكداً تميزه وتفوقه وريادته للدراجة الخليجية والعربية، وحصل نجوم الإمارات على قمصان التميز، حيث فاز محمد يوسف المنصوري بالقميص الأصفر بعد تصدره الترتيب الفردي العام، وحاز أحمد يوسف المنصوري القميص الأخضر بتفوقه وتصدره لنقاط السرعة، كما حقق القائد يوسف محمد ميرزا القميص الأحمر بعد تحقيقه أعلى رصيد من النقاط في صعود المرتفعات.

وأهدى أسامه أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات فوز منتخبنا بالترتيب الفردي والفرقي العام وسيطرته على قمصان التميز للقيادة الرشيدة عرفاناً لما تقوم به من دعم واهتمام ورعاية للرياضة والرياضيين، كما أهدى الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي مسيرة دراجات الإمارات والداعم الأول لمنتخبنا الوطني.

وأشار الشعفار إلى أن منتخبنا أكد على تفوقه وتميزه، وكان بالفعل على قدر الثقة والمسؤولية ورفع هاماتنا بالفوز الرائع الذي حققه في طواف الخليج، وأكد أن طموحات الدراجات كبيرة وبلا حدود، وهنأ اللاعبين والجهاز الفني والإداري، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأسفرت المرحلة الثامنة والأخيرة التي أقيمت أمس في منطقة دخان لمسافة 96 كم عن فوز النجم القطري أحمد بسام البرديني بالمركز الأول وتبعه ثنائي منتخب الإمارات خيام سودير البلوشي وعلي عبد الله الحساني في المركزين الثاني والثالث.

عقب انتهاء السباق توج الفائزين أحمد الحميدي أمين عام الاتحاد القطري وشبر الوداعي الأمين العام للجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون وعلي سعيد الوالي مدير المنتخبات الوطنية ورؤساء الوفود الخليجية.

وأعرب أحمد محمد الحوري نائب رئيس الاتحاد رئيس وفد الإمارات عن سعادته البالغة بالفوز بلقب الطواف للعام الخامس على التوالي وبالمستوى المشرف والمتطور لمنتخبنا الذي منحه الأفضلية في السيطرة على الطواف في جميع مراحله وتحقيقه اللقب الغالي .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا