• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

65 لاعباً في بطولة إسناد للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية داغر درويش المرر، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات البترولية «إسناد»، إحدى شركات مجموعة أدنوك، أقيمت بطولة إسناد السنوية للجولف في ملعب ياس لينكس في جزيرة ياس، بمشاركة 65 لاعباً في إطار تفعيل الدور المجتمعي للشركة.

وفاز بالمركز الأول الفريق الذي يضم هاري سيك، مارك لاوس، ريتشارد شيا وكريس سمارت، وخصصت الشركة الراعية عدداً من الجوائز العينية القيمة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، بالإضافة إلى جوائز للذين كانوا قريبين من التسديد في المرمى، حيث فاز اللاعب هيرام ديجينز في تسديدة مباشرة للمرمى.

وأكد داغر درويش المرر الرئيس التنفيذي لشركة إسناد، أن رعاية البطولة تأتي في إطار حرص «إسناد» الدائم على تفعيل الدور المجتمعي من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تخدم المجتمع بشكل عام. وأضاف: إقامة هذه الفعالية الرياضية بشكل سنوي خير دليل على نجاحها، خاصة أن إقامتها بشكل دوري أمر يصب في مصلحة اللعبة بشكل عام.

وتمنى المرر أن يحقق الحدث الأهداف المرجوة منه. وأكد أن هناك العديد من الجوائز القيمة التي سوف يتم تخصيصها للفائزين بهدف تحفيزهم للوجود في البطولات المستقبلية والاستمرار في ممارسة اللعبة، ووجه الشكر إلى ملعب ياس لينكس الذي وضع كل إمكاناته لنجاح الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا