• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دبي تحتضن المحطة الختامية لـ «جولف السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت رابطة الجولة الأوروبية لجولف السيدات ومؤسسة الجولف في دبي، أن النسخة الـ «11» لبطولة أوميجا دبي ليدز ماسترز للجولف، ستقام بالفترة من 7 إلى 10 ديسمبر 2016، وتكون المحطة الختامية للجولة التي تشهد مشاركة نخبة اللاعبات العالميات.

ووقع الاختيار على دبي لاحتضان المحطة الختامية مرة جديدة، بعد النجاحات التي حصدتها النسخة العاشرة التي اختتمت مساء أمس الأول على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف في دبي، وشهدت تتويج الصينية شاشان فينج باللقب للمرة الثالثة في إنجاز قياسي.

جاء الإعلان في المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي الإمارات للجولف، وتحدث فيه محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الجولف في دبي، وإيفان خوداباخش المدير التنفيذي للجولة الأوروبية لجولف السيدات.

وتم في المؤتمر الصحفي الكشف عن إقامة 19 بطولة الموسم المقبل قابلة للزيادة مع وجود 3 أو 4 بطولات مرشحة للانضمام إلى الروزنامة، حيث ستكون الانطلاق من نيوزيلندا فبراير المقبل، على أن تمر الجولة في عدة دول منها أستراليا والصين والمغرب وتركيا واسكتلندا وإنجلترا والسويد وفرنسا والهند واليابان، ختاماً في الدولة وتحديداً دبي، فيما يشهد الموسم المقبل مناسبة خاصة للغاية تتمثل بدورة الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وعبر محمد جمعة بوعميم، عن فخره بالثقة التي تنالها البطولة، من الأسرة الدولية للعبة الجولف، وأوضح أن تراجع معدل أعمار ممارسي هذه الرياضة يؤكد أن المزيد من الجيل الصاعد بات ينضم لها، لتغيير الصورة النمطية أنها لعبة الرجال أو الأثرياء أو كبار السن فقط، لتصبح رياضة يمكن للجميع ممارستها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا