• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سوق دبي المالي» و«سلطة تسوية المنازعات» يوقعان اتفاقية تعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت سلطة تسوية المنازعات، التابعة لمركز دبي المالي العالمي، اتفاقية تعاون مع سوق دبي المالي، بهدف توفير مجموعة واسعة من خدمات تسوية المنازعات التجارية للشركات المدرجة في السوق والبالغ عددها 60 شركة.

وتسهم الاتفاقية في حفز نمو أسواق رأس المال في الإمارات، كما ترسي أسس شراكة استراتيجية تقطف ثمارها الشركات والعديد من مُصدري الصكوك والسندات والصناديق المدرجة حالياً في السوق.

وبموجب الاتفاقية، سيتعاون الجانبان بشكل وثيق لتمكين الشركات الأعضاء في سوق دبي المالي من الوصول إلى خدمات «سلطة تسوية المنازعات»، فضلاً عن تطوير برنامج ترويج عالمي لخدمات الجانبين بين أوساط الشركات والمستثمرين الدوليين.

وقع الاتفاقية عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي، ومايكل هوانج، رئيس سلطة تسوية المنازعات ورئيس محاكم مركز دبي المالي العالمي، وذلك خلال حفل خاص أقيم في «سوق دبي المالي». وتضمن «سلطة تسوية المنازعات» تحقيق العدالة والتميز القانوني في مركز دبي المالي العالمي، وهي بوابة إلى مجموعة واسعة من الخدمات للشركات العاملة في إمارة دبي.

ورحب عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي، بتوقيع مذكرة التفاهم قائلاً: «تعكس هذه الخطوة المهمة سعي سوق دبي المالي الحثيث إلى توفير الإطار المناسب لتعزيز التعاون، وتضافر الجهود مع مختلف المؤسسات ذات الصلة من أجل تعزيز بيئة العمل المواتية والجاذبة للاستثمارات في دبي».

بدوره، قال مايكل وانج: «سلّط إدراج الأسواق الإماراتية في مؤشر ’مورجان ستانلي كابيتال إنترناشيونال للأسواق الناشئة‘ العام 2014 الضوء على المكانة العالمية لأسواق رأس المال في الدولة، وتتطلع ’سلطة تسوية المنازعات‘ إلى التعاون مع المعنيين في ’سوق دبي المالي‘ للاستفادة من سمعة مؤسساتها المرموقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا