• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

سفارة الدولة في بوغوتا تروج لملتقى الاستثمار السنوي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

بوغوتا (وام)

أقام محمد عيسى القطام الزعابي، سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا، حفلاً للترويج للدورة السادسة من ملتقى الاستثمار السنوي الذي يعقد خلال الفترة من 11 إلى 13 من شهر أبريل القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويأتي الحفل، في إطار فعاليات السفارة لتسويق الملتقى، حيث رافق أعضاء السفارة خلال الشهر الماضي السيد وليد فرغل مدير عام اللجنة المنظمة لملتقى الاستثمار السنوي خلال زيارته مدينة «كارتاخينا».

حضر الحفل أكثر من 30 شخصاً يمثلون الحكومة الكولومبية والقطاع الخاص ومجتمع رجال الأعمال والقطاعات المصرفية والإعلام، ومن بينهم السيدة ماريا ساراستي نائبة وزيرة التجارة والصناعة والسياحة، وخايمي برادا نائب وزير التعدين والطاقة، وساندرا سالامانكا مديرة إدارة آسيا وأفريقيا والإيقيانوسية، وماريا لاكوتوري رئيسة وكالة الترويج للسياحة والاستثمار الوطنية، وخايمي كونشا نائب رئيس الرابطة الوطنية لرجال الأعمال في كولومبيا، وأندريس خيمينيس مدير تطوير الأعمال في أميركا اللاتينية لملتقى الاستثمار السنوي في كولومبيا.

وأكد سفير الدولة في كلمة له خلال الحفل، أهمية الملتقى الذي يعد منصة لتعريف الشركات الحكومية والخاصة بفرص الاستثمار والاطلاع على قطاعات التكنولوجيا والابتكار والصناعة في بلدان العالم.

ونوه بأهمية مشاركة كولومبيا بمختلف شركاتها العامة والخاصة لتذليل التحديات التي تقف عائقاً في وجه زيادة حجم الميزان التجاري بين الدولتين الصديقتين، ودفع عجلة الاستثمار المتبادل إلى الأمام.

وعلى هامش الحفل، التقى محمد عيسى القطام الزعابي سفير الدولة عدداً من المسؤولين البارزين الذين

أشاروا إلى أهمية فتح قنوات التواصل والتعاون في مجال تطوير وتنمية التجارة والاستثمار بين البلدين الصديقين.

حضر الحفل مديرو بنوك وغرف تجارية ورؤساء نقابات، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا