• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تستعرض تكنولوجيا المعلومات مع وفد كوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استضاف مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي اجتماعاً مع وفد شركات تكنولوجيا المعلومات من كوريا الجنوبية، في حضور حمد العوضي عضو مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين، وأعضاء الوفد الزائر الذي يمثل عدداً من شركات تكنولوجيا المعلومات الكورية.

وقال العوضي خلال الاجتماع:« تعكس هذه الزيارة الرغبة المشتركة لدى الطرفين لإجراء مباحثات ومناقشات شاملة حول السبل الكفيلة بزيادة الاستثمارات المشتركة وفتح آفاق جديدة للتعاون في هذا القطاع الحيوي، وهو أحد القطاعات التي تركز عليها رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

وأوضح العوضي «أن كوريا الجنوبية تظل على رأس قائمة الشركاء التجاريين لدولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي، فالتجارة ما بين الطرفين تتضاعف عاماً بعد عام،»مشيراً إلى

أن عدد الشركات الكورية الجنوبية العاملة في أبوظبي ارتفع إلى 86 شركة تعمل في مختلف المجالات والقطاعات.وأضاف العوضي:« تقدم إمارة أبوظبي مزايا كثيرة للمستثمرين على الصعيدين المحلي والدولي، وذلك بفضل موقعها الجغرافي الإستراتيجي، وبنيتها التحتية المتطورة للغاية، إلى جـانب ما توفـره المناطـق الحـرة والمدن الصنـاعيـة من سهولة الوصول إلى الأسواق الإقليمية والتسهيلات اللوجستية وغيرها. هذا، إضافة إلى أن اقتصاد أبوظبي يوفر مجموعة من الفرص الاستثمارية العديدة في مجالات الطاقة المتجددة و تكنولوجيا المعلومات».

واختتم العوضي : «أرجو أن تمثل هذه الزيارة فرصة لتبادل الأفكار ومناقشة المقترحات وتوفير المعلومات الكافية لتوطيد وتعزيز علاقات التعاون الاستثماري والاقتصادي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا