• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الاتحاد للطيران.. «الرائدة عالمياً» للمرة السابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجّت الاتحاد للطيران عام 2015 الحافل بالنجاحات، بانتزاعها لقب «شركة الطيران الرائدة عالمياً» للعام السابع على التوالي في الحفل السنوي النهائي الكبير لجوائز السفر العالمي لعام 2015، والذي أقيم ليلة أمس الأول في منتجع مازاغان بيتش آند غولف، الواقع في ميناء مدينة الجديدة الأطلسية في المغرب، وذلك في حضور لفيف من مشاهير ورواد القطاع، إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام الدولية.

وحصدت الشركة إلى جانب ذلك ثلاث جوائز مرموقة أخرى، هي جائزة «شركة الطيران الرائدة عالمياً للدرجة الأولى»، و«شركة الطيران الرائدة عالميا لنظام الترفيه على متن الطائرة»، و«طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً».

وتختتم تلك الجوائز الأربع عاماً حافلاً بالإنجازات بالنسبة للاتحاد للطيران، والذي شهد إدخال أولى طائراتها الرائدة من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787 دريملاينر، التي تضم أكثر المقصورات المبتكرة والمصممة خصيصا، في الخدمة، إلى جانب المنتجات والخدمات الحديثة المتفوقة، وألوان الطلاء الجديد للشركة والزي الرسمي الجديد لطواقم الضيافة الجوية.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجاري «مجدداً تجني الاتحاد للطيران ثمرة التزامها تجاه إعادة تعريف مفهوم السفر الجوي بمنظور جديد حاصدة أعلى الجوائز المرموقة على مستوى القطاع، ومن بينها جائزة شركة الطيران الرائدة عالمياً للعام السابع على التوالي.

إنها مكافأة حقيقية لكل الجهود التي بذلت على امتداد أقسام العمل للارتقاء بشركتنا الفتية والمتقدمة نحو الريادة العالمية في الابتكار والضيافة والأناقة».

وأضاف: «ما زلنا ملتزمين المضي قدما نحو تغيير ملامح السفر الجوي عبر مواصلة استثماراتنا لاستقطاب أفضل الكوادر والمنتجات والتقنيات، فمن خلال ذلك نرتقي من شركة طيران تحظى باستحسان واسع إلى مزوّد لتجارب السفر الفائقة الفخامة بلا منازع على امتداد مقصوراتنا.»

وقال غراهام إي كوك، مؤسس ورئيس جوائز السفر العالمي: «إنه لشرف كبير لنا أن نُقدّم جائزة شركة الطيران الرائدة عالميا للاتحاد للطيران على مدار سبعة أعوام حفلت بالإنجازات الباهرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا