• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تعاون بين «تنمية المجتمع» و«محمد بن راشد الحكومية» في التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت هيئة تنمية المجتمع في دبي، وكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، مذكرة تفاهم تهدف إلى تفعيل قنوات التواصل بين الطرفين وتعزيز العمل المشترك في مجال التدريب والبحث والتوثيق.

وقع الاتفاقية كل من خالد الكمده، المدير العام لهيئة تنمية المجتمع والدكتور علي سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

ويسعى الطرفان من خلال هذه الاتفاقية إلى تطوير مستوى التعاون في مجالات التدريب والتعليم وبرامج إعداد القادة وفي مجالات البحث العلمي الداعم لتطوير الأداء الحكومي، وإلى توثيق ونشر أفضل الممارسات الحكومية وإثراء المحتوى المعرفي للأنشطة التعليمية والتدريبية بالتجارب والخبرات التطبيقية للإدارة الحكومية.

وقال الكمده: «نتوقع أن تساهم مشاريعنا المستقبلية المشتركة مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية في تطوير الخدمات المقدمة لعدد من شرائح المجتمع وعلى رأسهم الكوادر الوطنية».

وبموجب الاتفاقية، سيتعاون الطرفان في تحسين بيئات العمل والدراسة للأشخاص من ذوي الإعاقة وإتاحة المجال لهم للحصول على دورات تدريبية ودمجهم في برامج الماجستير التي تقدمها كلية محمد بن راشد فضلاً عن تقديم برامج إعداد القادة للأشخاص من ذوي الإعاقة.

من جهته قال الدكتور علي سباع المري: «نحن سعداء لهذه الشراكة الهادفة إلى إثراء البحث العلمي الداعم لتطوير الأداء الحكومي، وتطوير وتمكين العاملين في دائرة تنمية المجتمع على مختلف المستويات الإدارية، وذلك عبر برامج تدريبية تشمل مساقات دراسية مصممة وفق أعلى المعايير الأكاديمية، والتي ستعمل على إعداد القادة لمواجهة تحديات العمل وصقل مهاراتهم وقدراتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض