• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بمشاركة 400 موظف من الجهات الحكومية

«خليفة للتميز» يعرف بأوسمة رئيس مجلس الوزراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظم برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي ندوة للتعريف بأوسمة رئيس مجلس الوزراء التي يمنحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للموظفين الأكثر تميزاً في الحكومة الاتحادية ضمن جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي.

وتنطلق فئة أوسمة رئيس مجلس الوزراء من رؤية وفكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بضرورة خلق البيئة المحفزة لتحقيق التفوق في نتائج أداء القطاع الحكومي وموارده، وتمكين رأس المال البشري باعتباره المحرك الأساس لمسيرة التميز، والفاعل الرئيس في تشكيل العمل الحكومي على أسس مبتكرة وفق رؤية مستقبلية.

وهدفت الندوة التي عقدها البرنامج، ضمن استعداداته لإطلاق الدورة الرابعة لجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، إلى تحفيز الموظفين على المشاركة وتعزيز المعرفة وتحقيق التفاعل وتوضيح شروط ومعايير الترشح وأسس عملية التقييم.

حضر الندوة نحو 400 موظف حكومي بينهم مديري إدارات التطوير المؤسسي وسفراء التميز الحكومي والمرشحين لأوسمة رئيس مجلس الوزراء وعدد من الفائزين بهذه الفئة في الدورات السابقة وممثلين عن الجهات الحكومية الاتحادية بالدولة.

وأكد محمد النقي، مدير إدارة برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في قطاع التميز والريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، على أهمية الندوة في التعريف بفئات جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي بشكل عام وفئات ومعايير أوسمة رئيس مجلس الوزراء ومنهجية التقييم والمتطلبات الفنية لإعداد تقارير الترشح لها، وخاصة بعد إضافة 5 فئات جديدة إلى الأوسمة لتصبح 12 فئة، ما يضمن تحقيق أفضل النتائج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض