• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

لوزان السويسرية تقوم بجولة لجذب السياحة الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت هيئة سياحة لوزان، في الجولة الترويجية التي شملت عددا من دول مجلس التعاون الخليجي الأسبوع الجاري، لتعزيز المنتج السياحي السويسري، والتعريف بمدينة لوزان السويسرية.

وقال والتر لوزر، مدير أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بهيئة لوزان للسياحة إن هذه الجولة تهدف جذب مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها لزيارة هذه المدينة الأوروبية الساحرة.

وأكد أن دولة الإمارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان تعتبر من أهم الأسواق السياحية لهيئة لوزان، مشيراً إلى النمو الكبير في أعداد السياح من هذه الدول والذي ارتفع بنسبة 11% العام الماضي.

وقال والتر لوزر «لقد حققت هذه الجولة الترويجية نجاحاً استثنائياً، حيث أبرمنا العديد من الاتفاقيات مع كبار منظّمي الرحلات السياحية ووكالات السفر في عدد من الدول الخليجية، وتمّ تزويدهم بباقات سياحية عديدة ومتنوّعة لزيارة مدينة لوزان».

وأعرب عن أمله «في أن يكون موسم الصيف القادم مثمراً، ونتطلّع إلى زيادة أعداد الضيوف القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة مدينة لوزان».

واجتمع ممثلو هيئة لوزان للسياحة مع أكثر من 160 من وكلاء السفر ومنظّمي الرحلات السياحية لمناقشة الخطط المستقبلية الخاصة بتنظيم باقات البرامج السياحية قبل الجولة الترويجية، والتي بدأت من إمارة رأس الخيمة، وسلطنة عُمان والكويت، وجدة والرياض بالمملكة العربية السعودية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا