• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

«أخبار الساعة»: «إكسبو 2020» نافذة لإبراز الوجه الحضاري للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

قالت نشرة أخبار الساعة إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر خلال زيارة موقع «إكسبو 2020 دبي» في منطقة دبي الجنوب، يوم الاثنين، للاطلاع على أحدث المستجدات وما تم إنجازه حتى الآن على صعيد الإنشاءات والتحضيرات الجارية لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، عن تطلعات الإمارات لنجاح هذا الحدث الفريد، وكيفية الاستفادة منه بشكل فاعل ليس في دعم مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في الإمارات فقط، وإنما في إبراز الوجه الحضاري للإمارات، وما تمثله من قيم إنسانية وإيجابية، تبهر دول وشعوب المنطقة والعالم أجمع أيضاً.

وأضافت في افتتاحيتها تحت عنوان «نافذة لإبراز الوجه الحضاري للإمارات» أن سموه أكد أن «إكسبو 2020 دبي» يعزز من خطى التنمية في دبي والإمارات عموماً، وهو حافز لمزيد من المشاريع التنموية التي ترسخ مكانة الإمارات عالمياً، قائلاً سموه: «نحن فخورون باستضافة دبي إكسبو 2020.. مكسب كبير للإمارات وعائدات استثنائية، سواء اقتصادية أو اجتماعية.. وقبل ذلك كله الثقة بقدراتنا في تعزيز وإثراء سمعة الإمارات عالمياً».

واعتبرت النشرة الصادرة عن مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، أن استضافة دبي لمعرض إكسبو 2020 ستمثل مرحلة مهمة في مسيرة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بوجه عام، خاصة في ظل العائدات المتوقعة لهذا الحدث العالمي الكبير على أكثر من صعيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا