• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

جامعة زايد تنظم المعرض الرابع للوظائف في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 مايو 2007

نظمت إدارة شؤون الخريجات بجامعة زايد بأبوظبي أمس المعرض الرابع للوظائف.

وقالت الدكتورة لويس ميوير نائبة مدير جامعة زايد إن المعرض يأتي في إطار اهتمامات الجامعة بتوفير فرص العمل لطالباتها وخريجاتها من خلال تنظيم فعاليات متنوعة تهدف إلى عرض التجارب الدراسية والخبرات العملية والمهارات العلمية والتقنية للطالبات والخريجات التي يكتسبنها خلال دراستهن داخل الجامعة وممارستهن للأنشطة ومشاركتهن في الفعاليات المختلفة.

من جانبه قال عبدالرحمن باقرين منسق توظيف الخريجات بأبوظبي إن المعرض يحظى بمشاركة كبيرة من المؤسسات العاملة في مجالات البنوك والتأمين والصناعة والتجارة والصحة.

وأضاف ان مندوبي المؤسسات والشركات المشاركة قدموا في المعرض عروضاً تعريفية تناولت فرص الوظائف المتاحة للخريجات ومدى توافقها مع المستوى التعليمي المتطور بالجامعة والإمكانيات التدريبية للطالبات والاحتياجات الوظيفية الحالية والمستقبلية بدولة الإمارات إلى جانب شرح حول كيفية التعامل الوظيفي في التخصصات المختلفة ومعالجة المشكلات والتواصل مع الرواد والمتعاملين مع تلك الهيئات وغيرها من المعلومات الفنية المتعلقة بالأداء الإداري الذي يهدف إلى تهيئة الخريجات لمواجهة سوق العمل.

يشارك في المعرض الذي ترعاه أدنوك وانجازات 50 هيئة ومؤسسة أبرزها جهاز أبوظبي للاستثمار وطيران الاتحاد ومجلس أبوظبي للتوطين ومجلس أبوظبي للتنمية الاقتصادية وبنك أبوظبي الإسلامي وبنك الإمارات ومركز الإمارات للبحوث والدراسات الاستراتيجية وبنك الفجيرة الوطني وبنك دبي الوطني وهيئة أبوظبي للسياحة وهيئة كهرباء ومياه أبوظبي ومدينة الشيخ خليفة الطبية ومجموعة الفهيم وعدد من المؤسسات المحلية والأجنبية. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال