• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أثار قلق جماهيره قبل مونديال الأندية

برشلونة يفرّط في «النصر» ويكتفي بنقطة أمام ديبورتيفو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 ديسمبر 2015

برشلونة (د ب أ)

فشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه للمباراة الثالثة على التوالي وأثار قلق جماهيره قبل سفر الفريق إلى اليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بعدما استسلم للتعادل 2/‏ 2 مع ديبورتيفو لاكورونا في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعانى برشلونة من غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابة حيث افتقد الفريق كثيرا من بريقه وخطورته أمام مرمى ديبورتيفو.

وفشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه للمباراة الثالثة على التوالي وسقط في فخ التعادل الثالث على التوالي حيث تعادل خلال الأيام الماضية مع فالنسيا 1/‏ 1 في الدوري الإسباني وبنفس النتيجة مع باير ليفوزكون الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ورغم التعادل، عزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة رافعا رصيده إلى 35 نقطة فيما ارتفع رصيد ديبورتيفو إلى 23 نقطة في المركز السادس.

وفرط برشلونة في تقدمه بهدفين نظيفين وأهدر فرصة الفوز الذي كان بحاجة إليه من أجل الحصول دفعة معنوية هائلة قبل السفر إلى اليابان للمشاركة في مونديال الأندية حيث يبدأ الفريق مسيرته في البطولة العالمية يوم الخميس المقبل في الدور قبل النهائي للبطولة والذي يلتقي فيه الفائز من مباراة اليوم بالدور الثاني للبطولة بين قوانجتشو إيفرجراند الصيني بطل آسيا وأميركا المكسيكي بطل اتحاد الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي). وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 39 ليترجم به التفوق الواضح لفريقه في هذا الشوط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا